Atwasat

فوز مثير لتوتنهام على ساوثامبتون في الوقت القاتل

لندن - الوكالات الأحد 23 مارس 2014, 08:20 مساء
WTV_Frequency

حقّق توتنهام فوزًا مثيرًا بالدوري الإنجليزي في الوقت القاتل على ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليصعد الفريق إلى المركز الخامس برصيد 56 نقطة متأخرًا بست نقاط عن أرسنال الرابع.

وأحرز جيلفي سيغوردسون هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني بعدما سجّل زميله كريستيان أريكسن هدفين ليعادل النتيجة قبل هدف الحسم من سيغوردسون.

واستفاد سيغوردسون من تمريرة لاعب الوسط الدنماركي أريكسن ليضعها في الشباك ويحافظ على آمال توتنهام في إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل.
وهيمن ساوثامبتون على الشوط الأول معتمدًا على أسلوب اللعب من لمسة واحدة وارتكب كايل نوتون ظهير أيمن توتنهام هفوتين ليتقدم الزوار بهدفين بعد 28 دقيقة.

واستفاد غاي رودريغيز من كرة فشل نوتون في تشتيتها ليسجّل هدفًا أمام روي هودغسون مدرب منتخب إنجلترا الذي حضر المباراة.
وسدّد رودريغيز وهو واحد من أربعة لاعبين في ساوثامبتون يتنافسون على مكان في تشكيلة هودغسون لكأس العالم كرة رائعة خدعت هوغو لوريس حارس توتنهام محرزًا الهدف الـ15 له هذا الموسم بعد 19 دقيقة.

وضاعف ساوثامبتون الغلة بعد ارتكاب نوتون الخطأ الثاني عقب إخفاقه في تشتيت كرة من على حافة منطقة جزاء فريقه ليسجّل آدم لالانا الهدف الثاني في مرمى لوريس.

وحدث خطأ آخر بعد أربع دقائق كان هذه المرة في الجهة المقابلة من الظهير الأيمن ناثانيل كلاين سمح لتوتنهام بالعودة للمباراة حينما سمح لتمريرة من نوتون من المرور من تحت حذائه لتصل إلى أريكسن الذي أودعها الشباك من مسافة قريبة.

وبعد مرور دقيقة واحدة من الشوط الثاني أدرك توتنهام التعادل بعدما أفلت روبرتو سولدادو من المدافع ديان لوفرين قبل أن يمرّر الكرة إلى أريكسن ليسجّل في المرمى.

وحسم سيغوردسون الذي نزل بديلاً لموسى ديمبلي بين الشوطين النتيجة لتوتنهام بتسديدة منخفضة في الأنفاس الأخيرة.
وتم تسجيل 32 هدفًا في الدوري الممتاز أمس السبت وخمسة أهداف أخرى على ملعب وايت هارت لين ويمكن أن ترتفع الحصيلة حينما يلتقي أستون فيلا مع ستوك سيتي على ملعب فيلا بارك في وقت لاحق اليوم.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات