Atwasat

مورينيو: لست مجبرًا على مصافحة آرسين فينغر

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 05 أغسطس 2015, 08:36 مساء
WTV_Frequency

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، إنه لا يعتقد أن على مدرب الفريق أن يمد يده لمدرب الفريق الآخر لتحيته إذا كان لا يرغب في ذلك، وذلك إثر تجاهل المدرب البرتغالي ونظيره الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لأرسنال، لتحية بعضهما البعض أثناء مراسم توزيع الجوائز في مباراة كأس الدرع الخيرية التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف مطلع الأسبوع الجاري.

وأشار مورينيو: «لا أريد خلق حالة جدل بسبب هذا الموضوع، عندما تسير في الشارع لست مجبرًا على تحية أحد. ولكن الوضع يختلف داخل كرة القدم، أنا أفكر فقط في لاعبي فريقي وفيمن يفوزون بالألقاب، صراحة لا أعتقد أن على مدرب الفريق أن يمد يده لمدرب الفريق الآخر لتحيته إذا كان لا يرغب في ذلك»، وفقًا لـ«إفي».

وقال مورينيو: «قام منافسونا، مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول ومانشستر سيتي، بتدعيم صفوفهم بشكل كبير وبأسماء كبيرة، ولكني سألعب كل مباراة على حدة، أفكر فقط في خصمي في المباراة المقبلة وهو سوانزي وأعرف أنه خصم صعب المراس».

وأكد مورينيو: «في العام الماضي وبعد انتهاء الدوري، تعاقدنا مع فابريغاس وكوستا كرد فعل سريع على خسارتنا اللقب، وهذا ما فعله منافسونا على اللقب هذا الموسم».

يذكر أن تشيلسي، حامل اللقب، سيقص شريط مبارياته في الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016 أمام سوانزي سيتي بين جماهيره، وسط شكوك حول مشاركة اللاعب البرازيلي - الإسباني دييغو كوستا الذي غاب عن مباراة كأس الدرع الخيرية، الأحد الماضي، بداعي الإصابة.

وقال مورينيو في هذا الصدد: «لقد كان كوستا مصابًا في مباراة الأحد ولكنه سيكون جاهزًا لبداية منافسات الدوري. أريد طمأنة كل الجماهير فنحن وكل أعضاء الفريق سنساعده على العودة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات