Atwasat

قاضية ألمانية تعاقب مشجعي فريق «ميونخ 1860» بقوانين «أولتراس»

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 05 أغسطس 2015, 05:48 مساء
WTV_Frequency

عاقبت قاضية ألمانية اثنين من (أولتراس) مشجعي فريق «ميونخ 1860» لكرة القدم بإلزامهما بشراء قميص وقبعة متعلقات أخرى لمنافسه الأزلي بايرن ميونخ بدلاً من السجن لمدة 15 شهرًا، لتعديهما على مناصر للفريق المنافس.

وذكرت صحيفة (بيلد) المحلية أن القاضية كارين يونج أصدرت هذه العقوبة غير المألوفة، لكنها موجعة بالنسبة لدستور أولتراس (تعتبر تجريد مشجع منافس من قميص ناديه هو الغنيمة الأكبر)، بعد الأحداث التي وقعت في إحدى مباريات الدوري الإقليمي البافاري بين رديف ميونخ 1860 ونظيره في بايرن، وفقًا لـ«إفي».

وتعود الأحداث إلى العام 2014 عندما مزق المعتديان قميص مشجع بايرن وتركاه شبه عار في محطة ميونخ، كما أخذوا قبعته المميزة لناديه المفضل.

وقررت القاضية التي، وفقًا للصحيفة، تشجع أيضًا نفس فريق المدانين الاثنين، توقيع هذه العقوبة في ضوء عدم إقرارهما خلال المحاكمة بالذنب عما اقترفاه، فضلاً عن رفضهما تحديد هوية معتد ثالث كان معهما أثناء الواقعة، وقالت : «أعتقد أن العقوبة سوف تؤلمهما حقًا».

ووفقًا للحكم فإن المعتديين قاما بالاعتذار عما حدث ودفعا تعويضًا بقيمة 500 يورو للضحية، كما اشتريا له قميصًا ووشاحًا وقبعة مميزة لبايرن، وهي أشياء سوف تقدم اليوم بشكل رسمي للمجني عليه من أجل غلق القضية.

\وذكر محامي المعتديين لـ(بيلد) أن العقوبة تعتبر رمزية لأنهما غير مقيدين في سجلات المشجعين المشاغبين للنادي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات