Atwasat

الهلال الليبي يفتتح ويختتم بطولة شمال أفريقيا

بنغازي - بوابة الوسط: زين العابدين بركان الثلاثاء 28 يوليو 2015, 03:05 مساء
WTV_Frequency

أجريت قرعة مباريات بطولة شمال أفريقيا لأندية كرة القدم في تونس، الاثنين، في نسختها الجديدة هذا الموسم والتي ستستضيفها المغرب بداية من 13 إلى 19 أغسطس، بمشاركة أربعة أندية عربية وهي الأفريقي بطل الدوري التونسي وحامل اللقب والرجاء البيضاوي مستضيف البطولة والإسماعيلي المصري، إلى جانب ممثل الكرة الليبية فريق الهلال.

الهلال الليبي سيقص شريط مباريات البطولة بمواجهة حامل اللقب وبطل النسخة الأخيرة فريق الأفريقي التونسي في 13 أغسطس، وسيلتقى في المباراة الثانية الإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي.

وفي الجولة الثانية التي ستقام في 16 أغسطس، يلتقي الهلال الليبي مع الإسماعيلي المصري يليه لقاء الرجاء البيضاوي والأفريقي التونسي.

وتختتم البطولة في التاسع عشر من أغسطس بلقاء الإسماعيلي المصري والأفريقي التونسي في اللقاء الأول، في حين سيختتم الهلال مبارياته بمواجهة أخيرة ستجمعه مع المستضيف فريق الرجاء البيضاوي.

وتقام منافسات البطولة الدولية الرباعية من مرحلة واحدة ذهاب فقط، وخصصت اللجنة المشرفة جوائز مالية، حيث سينال البطل جائزة مالية وقدرها 50 ألف دولار، فيما سينال وصيف البطل جائزة مالية وقدرها 25 ألف دولار، بينما سيحصل صاحب المركز الثالث على جائزة مالية وقدرها 15 ألف دولار.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات