Atwasat

رتاج في بطولة العالم لألعاب القوى

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الأربعاء 17 يونيو 2015, 01:43 مساء
WTV_Frequency

بعد النجاح الباهر الذي حققته الرياضية الليبية رتاج سالم السائح وهديل عبود بحصولهما على الميداليات الذهبية في البطولة العربية للناشئين والناشئات، وتحطيم الرقم العربي في رمي القرص بواقع 51 مترًا و 67 سم، تستعد رتاج للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى.

ونالت الرياضية هديل عبود ذهبية في منافسات الوثب الطويل بوثبها مسافة خمسة أمتار و12 سم، لذا قرر الاتحاد الليبي لألعاب القوى إيفاد رتاج السائح بعد شهر رمضان، وانتهاء امتحانات الشهادة الثانونية إلي معسكر إعداد بتونس حتى موعد نهائيات كأس العالم في كولومبيا في أكتور المقبل.

وسيرافق رتاج مدربها الخبير الرياضي ومدرب ألعاب القوى المعروف المدرب الوطني عبد الله جاحور.

من جانبه أكد جاحور في تصريحات إلى «بوابة الوسط» أن «تحقيق النتائج يتطلب العمل باستمرار، وأن إقامة مثل هذه المعسكرات قبل المشاركة العالمية مطلوب للحافظ على روح الانتصار، والفوز الذي حققته اللاعبة في البطولة العربية الأخيرة التي أقيمت بتونس».

وأضاف: «يجب أن تحفز البطولة العربية رتاج لتحقيق مزيد من الألقاب، وهذا يتطلب عملاً وجهدًا، وأتمنى أن يتم الإعداد الجيد لهذا المعسكر وتوفير كل الإمكانات قبل المشاركة العالمية، والتي سيشارك فيها رماة من مختلف دول العالم حتى تكون نتائجنا جيدة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات