Atwasat

هداف المغرب التطواني ينفي انتقاله للأهلي المصري

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 28 أبريل 2015, 05:22 مساء
WTV_Frequency

أكد هداف فريق المغرب التطواني، محسن ياجور، أنه لم يتلق عرضًا رسميًا للانتقال إلى الأهلي المصري الموسم المقبل.

وقال ياجور، في تصريح إلى قناة «ميدي آن سات»، إنه يركز كل اهتمامه حاليًا على خوض مباراة الإياب من دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي، والعودة من القاهرة بتأشيرة التأهل لدوري المجموعات، ولا صحة للأخبار التي يتم الترويج لها بخصوص عرض الأهلي، فهو سمع عنها عبر وسائل إعلام، ولم يصله عرض رسمي، وفقًا لموقع «كووورة».

وأضاف الياجوري: «أحترم الأهلي المصري، وشرف كبير لأي لاعب أن يلعب لهذا الفريق العملاق، لكني أركز الآن على مباراة الإياب في دوري الأبطال بالقاهرة، فستكون مباراة صعبة.. امتياز هدف الذهاب لصالحنا ليس كبيرًا للغاية، والعبور للدور المقبل يتطلب منا تقديم مباراة كبيرة أمام منافس مخضرم ويملك خبرة هذه المباريات ومسابقات من هذا النوع».

بروفايل
محسن ياجوري لاعب كرة قدم مغربي من مواليد مدينة الدار البيضاء في 14 يونيو 1985، بدأ مسيرته مع نادي الرجاء الرياضي ثم انتقل إلى نادي كياسو السويسري في أكتوبر 2007 والذي لعب له حتى يوليو 2008 قبل أن ينتقل إلى نادي رويال تشارليروا، وفي يوليو 2010 انضم إلى نادي الوداد الرياضي لمدة موسمين، ثم انتقل لنادي الرجاء الرياضي حتى 2014 لينتقل إلى فريق المغرب التطواني المتأهل لكأس العالم للأندية، ويبلغ من الطول 178 سم ووزنه 75 كلم تقريبًا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات