Atwasat

إنتر ميلان يُعلن رغبته في ضم صلاح

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 25 ديسمبر 2014, 05:46 مساء
WTV_Frequency

كشف المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي روبرتو مانشيني، عن رغبته في التعاقد مع الجناح المصري محمد صلاح لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم يستبعد مانشيني، الذي عاد لقيادة إنتر مجددًا، إمكانية انتقال الهدّاف الدولي المصري إلى صفوف فريقه المُتعثِّر هذا الموسم في الدوري الإيطالي خلال شهر يناير القادم، بجانب لوكاس ليفا لاعب ليفربول الإنجليزي والعديد من اللاعبين الآخرين، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

ولم يشارك صلاح سوى في ست مباريات فقط بمختلف المسابقات مع تشيلسي هذا الموسم، وتبدو حظوظه ضعيفة للغاية في اللعب أساسيًا مع الفريق اللندني المتخم بالنجوم في نفس مركزه.

ويحتل صلاح مركزًا متأخّرًا في ترتيب لاعبي وسط الفريق المهاجمين خلف النجم البلجيكي إيدين هازارد والألماني أندريه شورله، بالإضافة إلى اللاعبين البرازيليين أوسكار وويليان وراميريز.

وصرّح مانشيني لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم، بأنَّ محمد صلاح من اللاعبين الشباب المثيرين جدًا للاهتمام، لافتًا إلى أنَّ إيفان بيريسيتش لاعب جيد ويتمتَّع بشخصية قوية، لكنه استبعد الحصول على خدماته حاليًا.

وتابع المدرب الإيطالي: «لوكاس ليفا يُعَدُّ أيضًا من الأسماء الكبيرة ونرغب بشدة في التعاقد معه، لكنه يلعب حاليًا في ليفربول والأندية لن تفرّط في لاعبيها بسهولة، وسوف نرى ما سيحدث في النهاية».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات