Atwasat

سفيرة أميركا بالجزائر تزور معقل بطل أفريقيا

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 05 ديسمبر 2014, 10:42 مساء
WTV_Frequency

ستزور سفيرة الولايات المتحدة الأميريكية لدى الجزائر جوان بولا شيك عاصمة الهضاب مدينة سطيف صباح السبت، وستكون من أبرز محطاتها زيارة معقل بطل إفريقيا الملقب بـ«النسر الأسود» .

ووفقا لموقع «الشروق» الجزائري تأتي هذه الزيارة بعد تتويج وفاق سطيف بنهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا واستعداده لتمثيل الجزائر والعرب في مونديال الأندية بالمغرب .

وفي سياق آخر، سيتعرف سطيف مساء السبت على منافسه في كأس «السوبر»الإفريقية، عندما يلتقي الأهلي المصري وضيفه سيوي سبور الإيفواري في العاصمة المصرية القاهرة في نهائي الإياب في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» .

وكان ممثل الكرة الإيفوارية قد أنهى المباراة لصالحه في لقاء الذهاب بـ"أبيجان" قبل أسبوع بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ما يعني أن أشبال مدرب الأهلي غاريدو سيكونون أمام فرصة مواتية لمعانقة كأس "السوبر" الثانية في تاريخهم في المسابقة، بعد تلك التي توجوا بها العام الماضي على حساب النادي الصفاقسي التونسي.

جدير بالذكرأن وفاق سطيف المتوج قبل شهر بكأس رابطة الأبطال الإفريقية على حساب «فيتا كلوب» الكونغولي سيخوض في الجزائر مباراة السوبر الأفريقي مع المتوج بكأس «الكونفدرالية» شهر فبراير المقبل.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات