Atwasat

كونتي يطالب بعدم القسوة على بالوتيلي

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 10 نوفمبر 2014, 09:12 مساء
WTV_Frequency

أكّد أنطونيو كونتي مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم اليوم الاثنين أنّ المهاجم ماريو بالوتيلي يجب معاملته بنفس الطريقة مثل اللاعبين الآخرين.
وقرر كونتي ضم بالوتيلي إلى تشكيلة المنتخب لأول مرة منذ توليه مسؤولية الفريق بدلاً من شيزاري برانديلي في أغسطس الماضي، وأكّد أنه سيحكم على المهاجم المثير للجدل عبر أدائه مع إيطاليا، وليس مع ليفربول بعد معاناته في أول موسم له بالنادي الإنجليزي.

وقال كونتي للصحفيين: "أشعر بقلق لأن الناس ترى بالوتيلي مختلفًا عن الآخرين. بالوتيلي لاعب كرة قدم عادي مثل الآخرين ويمكنه أيضًا الجلوس على مقاعد البدلاء أو في المدرجات".

وأضاف المدرب السابق ليوفنتوس: "لسنا بحاجة لتمييز بالوتيلي عن الآخرين. إنه مجرد لاعب من بين 23 لاعبًا". وأكد كونتي أنه لا يلتفت إلى الصعوبات التي يعانيها بالوتيلي مع ليفربول.

وقال كونتي: "من الناحية الشخصية لن ألتفت للحديث بشأن النادي. يحاول الناس تضخيم كل موقف وأشعر بالأسف من أجله". وأضاف: "اليوم هو موجود هنا ويجب عليه الرد على أسئلتي. سأحكم عليه بما يفعله خلال الأيام التسعة القادمة".

وتعرّض بالوتيلي المهاجم السابق لمانشستر سيتي الإنجليزي لانتقادات حادة بعد خروج إيطاليا من دور المجموعات في كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وقال كونتي: "بالوتيلي يملك خبرة مهمة مع المنتخب الوطني ولعب في كأس العالم وبطولة أوروبا لكن هذا لا يكفي".

وأضاف: "يجب عليه أن يلفت انتباهي ويجب أن أرى إذا كان يستطيع التكيف مع طريقتنا في اللعب". وتابع: "إذا نجح في هذا يمكنه اللعب ضمن التشكيلة الأساسية لكن يمكنه أيضًا الجلوس على مقاعد البدلاء أو في المدرجات. مهمتي هي معرفة كيفية توظيفه في هذا المنتخب".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات