Atwasat

بالوتيلي عن برانديلي: ليس رجلاً!

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 16 أكتوبر 2014, 09:10 مساء
WTV_Frequency

هاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب ليفربول الإنجليزي مواطنه تشيزاري برانديلي مدرب منتخب إيطاليا السابق ونادي جالطة سراي التركي حاليًا، معتبرًا إيّاه «ليس رجلاً حقيقيًا».

بالوتيلي أخفق في مشاركته بمونديال البرازيل 2014، عندما خرج المنتخب الإيطالي من الدور الأول بانتصار واحد على إنجلترا سجّل فيها بالوتيلي هدفًا وهزيمتين، وبعد استلم أنتونيو كونتي قيادة الآتزوري لم يستدع بالوتيلي إلى تشكيلته حتى الآن.

وفي حديثه لإذاعة «توك سبورت» الإنجليزية، قال بالوتيلي اليوم: «أنا من الأشخاص الذين يحبون المواجهة وجهًا لوجه. أنا مدرب تمامًا لماذا لم يستدعني كونتي إلى المنتخب، لأني لم أسجل كثيرًا فيما يسجل آخرون مثل بيليه أهدافًا ويستحقون فرصة المشاركة أكثر مني».

وتابع: «مع كل هذا لن أسمح لأحد بأن يشكك بحبي وولائي لإيطاليا، ولم أتقاعس في المونديال فكل ما تحصلت عليه فرصتين في البطولة، والكل يعمل بأني سجلت هناك».

وهاجم المهاجم الدولي مدربه السابق، قائلاً: «تحدث عني برانديلي بسوء أمام الإعلام والصحافة باليوم التالي ولم أرد عليه، لأني مستقيم وأحب المواجهة كما قلت لكم».

وأردف: «الرجل الحقيقي لا يتحدث بظهرك، ولو كان كذلك لقابلني مباشرة وانتقدني وجهًا لوجه». وعن تجربته الحالية في ليفربول، قال سوبر ماريو: «أحتاج لألعب أكثر وأكون في منطقة الجزاء أكثر، لو كنت مدربًا للفريق لوضعت مهاجمين في الأمام، لكن رودجرز يحب أن أكون وحيدًا في المقدمة، وأنا أتفهم ذلك».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات