Atwasat

إعصار سواريز جاهز لإغراق لريال

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 14 أكتوبر 2014, 10:26 مساء
WTV_Frequency

ستتركز الأنظار على لويس سواريز عندما يعود للعب مع برشلونة في لقاء قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمام ريال مدريد الشهر الجاري، وعلى الرغم من أن عودته تأتي عقب إيقافه أربعة أشهر بسبب عضه للاعب منافس، فإن المدير الرياضي لبرشلونة أندوني زوبيزاريتا يتوقع أن يكون اللاعب جاهزًا لمواجهة الغريم اللدود.

وانضم مهاجم منتخب أوروغواي لبرشلونة قادمًا من ليفربول الإنجليزي، إلا أنه تابع بقية زملائه في الفريق الكتالوني من المدرجات منذ بداية الموسم؛ نظرًا لإيقافه بسبب عضه مدافع منتخب إيطاليا جيورجيو كيليني خلال مباراة المنتخبين بنهائيات كأس العالم الأخيرة.

وقال زوبيزاريتا للتلفزيون الإسباني: «يحدوني الأمل أن يكون بوسع المدرب لويس إنريكي استغلال كافة اللاعبين المتاحين.إلى الآن ومن دون وجود سواريز استطعنا أن نبدأ الموسم بشكل جيد. نظرًا لمعرفتي باللاعب فإنني أعتقد أنه سيكون جاهزًا لمواجهة برنابيو». وتابع: «يدرك سواريز طبيعة المحفل الذي يلعب فيه والموقف الذي ينتظره. سيكون لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا. يجب أن تتسم الجماهير بالهدوء فاللاعب يدرك الخطأ الذي ارتكبه ونحن نعمل معًا على الصعيد الداخلي».

ولا يزال الفريق الذي يدربه لويس إنريكي بعيدًا بعض الشيء عن سنوات تألقه السابقة تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا، لكن الفريق أضاع نقطتين فقط خلال سبع مباريات وهو يتصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني.
ويحتل ريال المركز الرابع في جدول الترتيب وسيلتقي الفريقان في برنابيو في 25 أكتوبر الجاري عقب انتهاء إيقاف سواريز بيوم واحد.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات