Atwasat

دروجبا يفوز بجائزة أوسكار في تشيلسي

القاهرة - بوابة الوسط السبت 16 أغسطس 2014, 04:50 مساء
WTV_Frequency

امتدح ديديه دروجبا نجم تشيلسي الإنجليزي زميله بالفريق أوسكار بعدما ترك له القميص رقم 11 الذي اشتهر به مهاجم ساحل العاج خلال فترته الأولى في ستامفورد بريدج.

وسيرتدي اللاعب الدولي البرازيلي القميص رقم ثمانية الذي كان يرتديه أيقونة تشيلسي السابق فرانك لامبارد بعدما كشف النادي عن أرقام قمصان اللاعبين الجمعة.

وقال دروجبا الذي ارتدى هذا الرقم لآخر مرة حينما نفَّذ ركلة الترجيح الحاسمة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ في2012 موقع النادي على الإنترنت: "أنا سعيد جدًا للعودة لارتداء الرقم 11، وأشعر بامتنان شديد لأوسكار الذي سمح لي بالقيام بهذا التغيير".

وارتدى دروجبا القميص رقم 15 خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، وهو الرقم الذي ارتداه لأول مرة حينما انضم إلى تشيلسي من أولمبيك مرسيليا في 2004.

وقال أوسكار: "ديديه أسطورة في تشيلسي ولاعب كبير. أنا سعيد بارتدائه الرقم 11 وبارتدائي الرقم 8". وتابع: "لامبارد أسطورة أخرى في هذا النادي وأتمنى أنْ أنجح في هذا القميص مثلما فعل هو".

وحصل الحارس تيبو كورتوا العائد إلى تشيلسي بعد إعارة في أتلتيكو مدريد على القميص رقم 13 بينما سيرتدي اللاعبون الجدد سيسك فابريجاس ودييجو كوستا وفيليبي لويس الأرقام 4 و19 و3 على الترتيب.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات