Atwasat

«غوارديولا» يغلق باب التعاقدات في بايرن ميونيخ

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 12 أغسطس 2014, 07:00 مساء
WTV_Frequency

رفض بيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ التعاقد مع أي لاعب جديد في فترة الانتقالات الجارية، رغم معاناة الفريق من عدة إصابات، بينما يستعد لمواجهة بروسيا دورتموند على لقب كأس السوبر الألمانية لكرة القدم غدًا الأربعاء.

وسيفتقد بايرن بطل الثنائية المحلية الموسم الماضي جهود مدافعه رافينيا أمام دورتموند، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة فرانك ريبيري الذي يحاول الثأر لخسارته أمام الفريق نفسه على لقب العام الماضي.

ولم يتحدد أيضًا موعد عودة لاعب الوسط تياغو ألكانتارا إلى الملاعب بعد غياب طويل، بعدما رفض المدرب بيب غوارديولا التكهن بذلك.
حيث أصيب رافينيا بتمزق في أربطة الكاحل السبت الماضي، وسيغيب لبعض الوقت، بينما تعرض تياغو لاعب منتخب إسبانيا لقطع في الرباط الصليبي مايو الماضي وغاب عن كأس العالم.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي بميونيخ: «تياغو سيعود قريبًا، إنه يريد العودة بأسرع شكل ممكن، إلا أنه في مثل تلك الأمور فإن الطبيب هو الذي يحدد الموعد المناسب».

وسيكون غوارديولا أيضًا مُطالبًَا بالتعامل بحنكة مع الشعور بالإرهاق الذي ينتاب ستة لاعبين كانوا ضمن تشكيلة منتخب ألمانيا الفائز مؤخرًا بلقب كأس العالم الشهر الماضي.

وأردف غوارديولا: «هذا أمر رائع للاعبين وبكل تأكيد للنادي. لديهم الوقت وأعرف ما يمكنهم أن يقدموه، لكنهم في حاجة إلى فترة من الوقت. لا نملك متسعًا من الوقت في الفترة الحالية».
وتابع: «لدينا مران اليوم وسأنتظر حتى اللحظة الأخيرة لأحدد من سيشارك. ومن سيستطيع المشاركة وما هي الفترة المناسبة هل 15 أم 20 أم 30 دقيقة».
واختتم بيب غوارديولا: "هذه مباراة نهائية وليست مباراة للتجارب.. أعرف جيدًا من هو منافسنا ومدى قوته.. أعتقد أن الفريق يملك حاليًا ثمانية أو تسعة لاعبين فقط بوسعهم خوض 90 دقيقة كلها».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات