Atwasat

مورينيو يُغلق باب التعاقدات في تشيلسي

القاهرة - بوابة الوسط السبت 19 يوليو 2014, 10:17 مساء
WTV_Frequency

أعلن جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الذي يُنافس في الدوري الإنجليزي أنَّ ضم الفريق للمدافع البرازيلي فيليبي لويس من أتلتيكو مدريد سيكون آخر صفقة سيبرمها النادي في موسم الانتقالات الصيفية.

وأنفق الفريق الذي حلَّ ثالثًا في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي نحو 80 مليون جنيه إسترليني (136 مليون دولار) في فترة الانتقالات الصيفية لشراء لويس والمهاجم دييجو كوستا وسيسك فابريجاس ولاعب الوسط ماريو باساليتش القادم من هايدوك سبليت.

وقال مورينيو لشبكة بي تي سبورت: "أنهينا صفقاتنا اليوم... ينتهي سوق الانتقالات يوم 31 أغسطس وقد أنهينا صفقاتنا في 19 يوليو". وأضاف: "قام النادي بعمل رائع ليس فقط بسبب من اشتريناهم ولكن لأننا قمنا بذلك في وقت قياسي تقريبا".

وتابع: "أداء النادي كان رائعًا. كنا نعرف الأهداف واللاعبين وتوجه النادي إليهم وإلى أنديتهم مباشرة في مرحلة مبكرة جدًا".
وكان تشيلسي يسعى أيضًا لضم لاعب وسط ريال مدريد سامي خضيرة الفائز بكأس العالم مع المنتخب الألماني لكن مورينيو قال إنَّه راضٍ عن التشكيلة الحالية لفريقه.

وقال مورينيو مدرب ريال مدريد السابق: "حصلنا على ما نحتاجه ونريده بالضبط. أنا معجب بالتشكيلة وأتطلع لبدء الموسم". وشكَّل حصول تشيلسي على خدمات فابريجاس قائد أرسنال السابق ضربة قوية؛ لكن مورينيو قال إنَّ اللاعب الإسباني لم يحتاج جهدًا كبيرًا لإقناعه باللعب ضمن صفوف تشيلسي وأنه لم يكن يفكر في العودة لأرسنال.

وقال المدرب (51 عامًا): "تحدثت إليه لمدة 20 دقيقة. أعتقد أنه كان يرغب فعلاً في الانضمام إلينا". وأضاف: "كان لدى أرسنال خيار يسمح له بالتدخل لكنني أعتقد أنه (فابريجاس) لم يكن منفتحًا على ذلك. كان يسير في اتجاهنا إلى حد بعيد لذا كانت مهمة سهلة بالنسبة لي".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات