Atwasat

برلسكوني : سيدورف كان ماضي وراح

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 06 يونيو 2014, 10:52 مساء
WTV_Frequency

انتهت العلاقة بين الهولندي كلارنس سيدورف ونادي ميلان الإيطلالي بحسب تأكيدات رئيس النادي  سيلفيو برلسكوني حيث أكد أن المدير الفني للميلان "بات جزءا من ماضي النادي .

وقال برلسكوني للصحفيين خلال زيارته لمقر النادي الجديد "سنرى في اجتماع مجلس الادارة المقبل ما هو الحل الذي سنصل اليه بشأن كلارينس سيدورف لكن دعونا نكتفي بالحديث عن الماضي فنحن نتطلع الى المستقبل."

واضاف رئيس وزراء ايطاليا الاسبق "ارى ان إنزاجي في غاية التصميم والنهم من اجل تحقيق الفوز وهو يتماشى مع أفكارنا بشأن ما نسعى لرؤية ميلانو عليه. نريد فريقا يحقق انتصارات ويلعب بشكل مقنع ويمتع الجماهير."

ذكرت وسائل اعلام ايطالية على مدار اسبوعين تقريبا ان سيدورف سيقال من منصبه وسيحل فيليبو إنزاجي مدرب فريق الشباب بديلا له وان تأكيد هذه الخطوة بات وشيكا.

ويرجع التأخير في الاعلان عن هذا التغيير بسبب التفاوض حول شروط فسخ تعاقد سيدورف الذي عين في يناير الماضي ولا يزال يتبقى عامان في عقده.
وتابع "يحدوني الامل ان ندفع الموسم المقبل بفريق يكون بوسعه بدء دورة جديدة. يجب ان نكون ضمن المنافسين الكبار ثانية كما كان الحال على مدار 30 عاما مضت. ننتقل الان ما بين دورة وأخرى."

وتراجع سيدورف - الذي امضى عشر سنوات من مسيرته كلاعب في ميلانو - الى خارج دائرة تفضيلات ميلانو على الرغم من تحقيقه تحسنا كبيرا في النتائج.

وحقق ميلانو 11 فوزا في 19 مباراة بالدوري الايطالي مقارنة بخمسة انتصارات في 19 مباراة مع ماسيميليانو اليجري. وانهى الفريق الموسم في المركز الثامن.

ومثل سيدورف لا يمتلك إنزاجي أي خبرة تدريبية سابقة على مستوى الكبار في الأندية المحترفة وهو يقود فريق تحت 19 عاما في ميلانو.
وأمضى إنزاجي 11 موسما كلاعب في ميلانو حيث فاز بالدوري الايطالي مرتين وبدوري أبطال اوروبا مرتين كما شارك في 57 مباراة دولية مع ايطاليا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات