Atwasat

سيدورف يفتح النار على بيرلسكوني لهذا السبب

القاهرة - بوابة الوسط السبت 10 مايو 2014, 10:49 مساء
WTV_Frequency

طالب المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي الهولندي كلارنس سيدورف معاملته بشكل أكثر احترامًا، بعد التصريحات المُثيرة للجدل لرئيس النادي سيلفيو بيرلسكوني.

وأكّد بيرلسكوني أن "المسنين والعجزة قادرون على التحكم في غرفة خلع الملابس في ميلان"، في انتقاد واضح لسيدورف الذي يتردد أنه لا يستطيع السيطرة على تصرفات لاعبيه. وقضت محكمة في إيطاليا بمعاقبة بيرلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي السابق بقضاء عام كامل في دار مسنين بتهمة التهرب الضريبي.

وظهر سيدورف الذي تولي تدريب ميلان في يناير الماضي عقب إقالة المدرب السابق ماسيميليانو إليغري غاضبًا للغاية من تصريحات بيرلسكوني؛ حيث قال في تصريحات صحفية: "ليس لدي ما أقوله، لم أفهم ما قاله بيرلسكوني، إنني فقط أفكر في الفريق واللاعبين".

وتابع: "من الممكن أن أمزح وأقول إنه من السهل إدارة هذه المجموعة، إنني سعيد لأن بعض اللاعبين يعلنون أنهم قريبون مني، إذا كانوا قد قالوا ذلك فهم يعنوه، لا أود الحديث عن رئيس النادي، لا أريد أن يتم معاملتي كمخبول، كل ما أريده هو الاحترام".

وأشار إلى أنه تولي منصب المدير الفني قبل ثلاثة أشهر فقط، ولكنّه يمارس كرة القدم العالمية منذ 22 عامًا، لافتًا إلى أنه يحترم الإعلام دائمًا ويريد من الصحفيّين أن يحترموه.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات