Atwasat

«أنياب» ذئاب روما تمزق ثعالب الإنتر

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 02 أكتوبر 2016, 11:51 مساء
WTV_Frequency

نجح إيه إس روما ومنافسه إنتر ميلان في تقديم واحدة من أمتع لقاءات الدوري الإيطالي هذا الموسم، حقق فيها روما فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف، في قمة مباريات الجولة السابعة من الكالتشيو والتي أقيمت على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية.

وارتفع رصيد روما إلى 13 نقطة في المركز الثالث فيما توقف رصيد إنتر عند 11 نقطة في المركز التاسع.

المباراة بدأت بسيطرة واضحة للاعبي روما على مجريات اللعب وأجبروا لاعبي الإنتر على التراجع، فأسفر الضغط المبكر عن تسجيل روما هدف التقدم بعد 5 دقائق للاعبه البوسني دجيكو ليلهب مدرجات الملعب الأوليمبي.

ووقفت العارضة ضد محاولة التعديل المبكر للإنتر عندما سدد لاعبه الأرجنتيني بانيغا بقوة، فارتفعت درجة حرارة اللقاء جراء ضغط الإنتر ومرتدات روما التي قادها محمد صلاح وأهدر منها هدفين .

لم يتغير إيقاع الالأداء السريع في الشوط الثاني، فظل اللعب مفتوحاً في ظل قدرة كلا الفريقين على الوصول لمرمى الأخر مع استمرار تألق الحارسين.

في الدقيقة 72 ينجح الأرجنتيني بانيجا في إدراك التعادل لفريق إنتر بعد عمل مشترك مع مواطنه إيكاردي وسط مزيج من الحسرة والغضب على وجه المدرب سباليتي.

جاء الرد سريعاً عبر اليوناني مانولاس في الدقيقة 76 برأسية قوية اصطدمت بإيكاردي وسكنت شباك حارس الإنتر، هندانوفيتش، لينتهي بعدها اللقاء بفوز كبير لذئاب روما على ثعالب الإنتر.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات