Atwasat

قبيلة المجابرة ترسل دعمًا للجيش وحرس المنشآت النفطية بالسدرة

بنغازي - بوابة الوسط: سالم العبيدي الخميس 22 يناير 2015, 04:52 مساء
WTV_Frequency

أرسل أعيان ومشايخ وحكماء قبيلة المجابرة دعمًا لقوات الجيش الليبي، والقوات الخاصة، وجهاز حرس المنشآت النفطية، وذلك بعد زيارة الأعيان لجبهة الهلال النفطي.

وأكد الشيخ عبدالهادي إسماعيل لـ«بوابة الوسط» اليوم الخميس، أنَّ هذه القافلة تأتي في إطار الدعم المتواصل لقوات الجيش الليبي ولرفع من معنوياته، موضحًا أنَّ القافلة تحتوي على خضراوات ومواد تموينية وأغنام وتمور.

وفي سياق مُتّصل أصدر أعيان ومشايخ قبيلة المجابرة بيانًا أعلنوا فيه عن دعمهم والتحامهم مع أفراد جهاز حرس المنشآت النفطية وجنود الجيش الليبي، وجميع المساندين لهم على خطوط الدفاع عن منطقة الهلال النفطي، مصدر تصدير النفط الذي يُمثِّل ثروة كل الليبيين ومصدر رزقهم، الذي حباهم الله به ليكون زادًا لمعركة التنمية، وقهر التخلف وصنع التقدم في كافة المجالات في ضل الدولة، وفق ما جاء في البيان.

وأكد البيان الذي تحصّلت «بوابة الوسط» على نسخة منه، على وحدة التراب الليبي، واصفًا إياه بأنه لا حياد عنه، "نبذل من أجله كل غال ورخيص تحقيقًا لما أرساه الآباء والأجداد، الذين جسّدوا وحدة ليبيا عبر كفاح ونضال، بُذل من خلاله ملحمة تعد أسطورة في تاريخ كفاح البشرية".

مؤكدين التمسك بشرعية مجلس النواب والحكومة المُنبثقة عنه، باعتبارهما خيار الليبيين لتحقيق مساره الديمقراطي، الذي أُنجز بفعل إرادة تطمح لبناء دولة حديثة، مصدر التشريع فيها الدين الإسلامي الحنيف الذي لا غلو فيه ولا تفريط.

وأفاد البيان أن دعمنا لمؤسسات الجيش والشرطة باعتبارها الركيزة لبناء الدولة، بفعلها يتحقق الاستقرار ويعم الأمن ويسود القانون وتتعزز السيادة الوطنية، ويؤكّدون على دعم كل مبادرات الحوار الوطني، باعتبارها السبيل الوحيد لتجاوز كل المحن والصعاب وتحقيق اللحمة الوحدة الوطنية.

ودعا البيان جميع القبائل والمدن والمناطق لدعم ذلك، وكل ما يجمع الليبيين ويوحد كلمتهم ويعزز استقرارهم، سعيًا لبناء دولة تحقق الآمال والطموحات وتجسد كفاح الآباء والأجداد عبر مراحل التاريخ.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أسعار العملات الأجنبية في السوق الموازية (السبت 11 مايو 2024)
أسعار العملات الأجنبية في السوق الموازية (السبت 11 مايو 2024)
خوري تؤكد للكوني التعاون مع «الرئاسي» لمعالجة الانسداد السياسي
خوري تؤكد للكوني التعاون مع «الرئاسي» لمعالجة الانسداد السياسي
بينها مطار ومترو.. تطوير 6 مشاريع للبنية التحتية في شرق ليبيا خلال 2024
بينها مطار ومترو.. تطوير 6 مشاريع للبنية التحتية في شرق ليبيا ...
انطلاق فعاليات جائزة ليبيا الدولية لحفظ القرآن الكريم في بنغازي
انطلاق فعاليات جائزة ليبيا الدولية لحفظ القرآن الكريم في بنغازي
«الخليج العربي للنفط» تبحث إعادة تشغيل الآبار المغلقة بالتعاون مع «شلمبرجير»
«الخليج العربي للنفط» تبحث إعادة تشغيل الآبار المغلقة بالتعاون مع...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم