أعلنت الشركة العامة للكهرباء، اليوم الجمعة، إعادة تشغيل محطة تحويل سبها المطار «جهد 11/66 ك.ف»، بعد الانتهاء من أعمال صيانتها.
شملت الأعمال تركيب خلايا «11 ك.ف» نوع «UNI GEAR ABB» بالمحطة، إلى جانب إعادة التغذية الكهربائية لجميع خطوط «11 ك.ف» المتغذية من محطة المطار، وفق بيان مقتضب صادر عن الشركة.
- قطع الكهرباء عن مناطق بسبها فجر الخميس
- «الكهرباء»: صيانة عطب مفاجئ بمحطة سبها الغربية
ونفذت هذه الأعمال فرق الصيانة بدائرة الجهد المتوسط سبها في إدارة الجهد المتوسط الجنوبية.
تعليقات