Atwasat

12 إصابة جديدة بـ«كورونا» في الغريفة

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 05 يوليو 2021, 08:27 صباحا

أعلن المركز الوطني للأمراض، فرع سبها، تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس «كورونا المستجد» في الجنوب، جميعها بمدينة الغريفة.

BCD Ad BCD Ad

وتسلم مختبر المركز 71 عينة، أمس الأحد، ظهرت سلبية تحاليل 59 منها، حسب بيان الفرع على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

كما أشار البيان إلى تماثل 22 مصابًَا للشفاء.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«الإسكان»: اقتراب تشغيل خزان مياه بمنطقة السوادنية بمسلاتة
«الإسكان»: اقتراب تشغيل خزان مياه بمنطقة السوادنية بمسلاتة
لمنع الزحام.. مواقع لركن المركبات خلال افتتاح مركز تسوق بطرابلس
لمنع الزحام.. مواقع لركن المركبات خلال افتتاح مركز تسوق بطرابلس
شاهد.. تغطية خاصة: وضع عالق بشأن «هرمز».. وبيان المنامة يُشعل التوتر
شاهد.. تغطية خاصة: وضع عالق بشأن «هرمز».. وبيان المنامة يُشعل ...
«الصحة»: 4700 موظف فقط يحملون مؤهلات طبية من بين 91 ألفا (فيديو)
«الصحة»: 4700 موظف فقط يحملون مؤهلات طبية من بين 91 ألفا (فيديو)
ضبط متهمة أخفت المخدرات داخل حِفَاضَة طفل في صبراتة
ضبط متهمة أخفت المخدرات داخل حِفَاضَة طفل في صبراتة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم