Atwasat

شركة خاصة تفوز بعقد تنفيذ ثلاثة مشروعات للبنية التحتية في طبرق

طبرق – بوابة الوسط: فراس بن علي الثلاثاء 14 فبراير 2017, 09:50 مساء
WTV_Frequency

أعلنت بلدية طبرق عن فوز إحدى الشركات الوطنية الخاصة العاملة في مجال المقاولات العامة بعقد إعادة إعمار وصيانة وترميم ثلاثة مشروعات للبنية التحتية بمناطق مفترق السنينات وطريق باب درنة وطريق أمريرة بالمدينة.

وقال الناطق باسم بلدية طبرق مروان يونس بكار لـ«بوابة الوسط»، اليوم الثلاثاء، إن شركة «الرخاء للمقاولات العامة» التي فازت بالعطاء قدمت «أقل سعر» من منافسيها شركتي «الآفاق» و«مرسى الحريقة» بعد فتح المظاريف المقدمة من الشركات الثلاث.

وأضاف بكار أنه سيجري تسليم شركة «الرخاء للمقاولات العامة» مواقع العمل المذكورة خلال الأيام القليلة المقبلة تحت إشراف مكتب المشروعات في بلدية طبرق، مشيرًا إلى أن القيمة الإجمالية للمشروعات الثلاثة «تبلغ قرابة مليون و50 ألف دينار ليبي، شاملة لأعمال صيانة البنية التحتية وإنشاء قنوات لمياه الشرب والصرف الصحي في مدة أقصاها 60 يومًا».

وأشار بكار إلى أن مدينة طبرق تعاني منذ فترة من مشاكل في البنية التحتية وخاصة طرق النيبو وأمريرة وباب درنة ومفترق السنينات، وسط مطالب متزايدة للمجلس البلدي بضرورة التدخل لمعالجة الحفر والتصدعات على الطرقات الرئيسية في المدينة.

وفي سياق متصل، قال عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة الإسكان والمرافق والبنية التحتية ببلدية طبرق نوري درمان الغيثي لـ«بوابة الوسط» إن الشركة «ملتزمة بكل ما يؤكل إليها من مهام، كما ستقوم بأعمال معالجة لبعض الحفر والتصدعات والتشققات في أماكن متفرقة من مدينة طبرق».

كما أكد الغيثي، أن المجلس البلدي أجل فتح المظاريف الخاصة بالعروض المقدمة إليه لتنفيذ مشروع صيانة طريق النيبو بالمدخل الشرقي لمدينة طبرق إلى الأسبوع المقبل.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
حكم بالإعدام في جريمة قتل ببني وليد
حكم بالإعدام في جريمة قتل ببني وليد
«اقتصاد بلس» يناقش: ماذا بعد رفع الوقف الاحتياطي عن عون؟
«اقتصاد بلس» يناقش: ماذا بعد رفع الوقف الاحتياطي عن عون؟
موسكو تكشف «نوايا» تأسيس قاعدة عسكرية دائمة في ليبيا
موسكو تكشف «نوايا» تأسيس قاعدة عسكرية دائمة في ليبيا
شاهد في «وسط الخبر»: «عملية الكرامة».. البدايات والمسارات والمآلات
شاهد في «وسط الخبر»: «عملية الكرامة».. البدايات والمسارات ...
غانيون: الأمم المتحدة ملتزمة بتعزيز التنمية المستدامة في ليبيا
غانيون: الأمم المتحدة ملتزمة بتعزيز التنمية المستدامة في ليبيا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم