Atwasat

«دورينا» يعود اليوم بـ«ديربي» مصراتة ولقاء أساريا والخمس

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الخميس 18 أبريل 2024, 02:17 مساء
WTV_Frequency

تنطلق اليوم الخميس، الجولة السادسة من مرحلة الإياب من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم «دورينا»، بإقامة مباراتين ضمن منافسات المجموعة الثانية، تجمع المباراة الأولى فريقي الاتحاد المصراتي مع البشائر في «ديربي» مصراتة الذي يقام على ملعب الشموع في الرابعة والنصف عصرا.

أهمية كبرى لـ«ديربي» مصراتة
الاتحاد المصراتي يدخل المباراة وفي رصيده 18 نقطة، وسيسعي لتعزيز موقعه للوصول إلى دور سداسي التتويج، أما فريق البشائر فيولي المباراة أهمية كبرى نظرا لحاجته إلى نقاط الفوز لمساعدته على الهروب من قاع الترتيب الذي يشغله برصيد 12 نقطة.

والمباراة الثانية التي ستقام على ملعب الزواية وستجمع فريقي أساريا وضيفه الخمس فستقام في الرابعة والنصف أيضا، وسيدخلها أساريا وفي رصيده 15 نقطة ويسعى من خلالها إلى إضافة ثلاث نقاط لرصيده على الرغم من أنه يعتبر حاليا في المناطق الآمنة بجدول المجموعة، أما فريق الخمس فيريد تحسين موقعه والهروب من الهبوط إذا لا يملك سوى 12 نقطة.

أبوسليم يواجه الاتحاد من دون جماهير
وتتواصل منافسات الجولة السادسة من مرحلة الإياب بـ«دورينا» غدا الجمعة، فيحل الاتحاد ضيفا على أبوسليم بملعبه في مباراة تقام في الرابعة والنصف عصرا من دون حضور الجمهور حسب طلب نادي أبوسليم.

ويأمل فريق أبوسليم أن يحقق نتيجة إيجابية يرفع بها رصيده البالغ 18 نقطة ليقترب من التأهل لمنافسات دور سداسي التتويج، فيما يلعب الاتحاد مدعوما بنشوة إحراز بطولة كأس السوبر، محاولا الحصول على الثلاث نقاط للمنافسة على بلوغ دور سداسي التتويج.

شاهد.. «في التسعين» يسأل «هل كان لاتحاد الكرة دور في اعتماد الملاعب ورفع الحظر؟»
شاهد.. «الوسط» تستعرض بالصور المؤتمر الصحفي.. والشلماني يرد في كل الاتجاهات

وفي الرابعة والنصف عصر غد أيضا تقام مباراة السويحلي والملعب الليبي على ملعب الجميل، حيث سيسعى السويحلي الذي يملك في رصيده 19 نقطة إلى الفوز للتمسك بأمل التأهل إلى دور سداسي التتويج، أما الملعب الليبي فرصيده 15 نقطة، وهو سيلعب من دون أية ضغوط لوجوده في المنطقة الآمنة بجدول المجموعة، لكنه يبحث عن تعزيز موقعه في الجدول.

«ديربي» العاصمة بين المدينة والأهلي طرابلس
وتختتم مباريات المجموعة الثانية بعد غد السبت، بإقامة قمة المباريات وهي «ديربي» العاصمة طرابلس التي ستجمع المدينة وضيفه الأهلي طرابلس في السادسة والنصف مساء بملعب النهر الصناعي في طرابلس.

المدينة يملك 26 نقطة لذلك فهو الأقرب لخطف البطاقة الثانية من بطاقات دور سداسي التتويج، لكن عليه تحقيق نتيجة إيجابية على الرغم من صعوبة المهمة أمام فريق الأهلي طرابلس متصدر المجموعة بفارق مريح وصاحب البطاقة الأولى في دور سداسي التتويج من هذه المجموعة برصيد 38 نقطة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
عبدالعاطي لـ«بوابة الوسط»: وزارة الرياضة لم تف بوعودها لدارنس وتعرقل المجلس الجديد
عبدالعاطي لـ«بوابة الوسط»: وزارة الرياضة لم تف بوعودها لدارنس ...
شاهد.. «في التسعين» يبرز أول رد لنادي النصر بعد رفض طعن «ديربي بنغازي»
شاهد.. «في التسعين» يبرز أول رد لنادي النصر بعد رفض طعن «ديربي ...
شاهد.. «ملعب الوسط» يحلل نتائج وأرقام الأسبوع السابع لـ«دورينا»
شاهد.. «ملعب الوسط» يحلل نتائج وأرقام الأسبوع السابع لـ«دورينا»
فوز نجوم الصابرية والشرطة والوطن في دوري الدرجة الأولى
فوز نجوم الصابرية والشرطة والوطن في دوري الدرجة الأولى
فوزان وتعادل في مسابقة الدوري الليبي لكرة اليد
فوزان وتعادل في مسابقة الدوري الليبي لكرة اليد
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم