Atwasat

اتحاد كرة السلة يعلن جدول مرحلة الذهاب التمهيدية من الدوري للمنطقتين الشرقية والغربية

القاهرة - بوابة الوسط السبت 25 نوفمبر 2023, 07:54 مساء
WTV_Frequency

أعلن الاتحاد الليبي لكرة السلة اليوم السبت جدول مباريات الذهاب للمرحلة التمهيدية من الدوري الليبي لكرة السلة للمنطقتين الشرقية والغربية.

مباريات دوري السلة تنطلق 3 ديسمبر
ووفقا لما أعلنه الاتحاد الليبي لكرة السلة فستنطلق منافسات الأسبوع الأول اعتبارا من يوم الأحد الثالث من ديسمبر المقبل بثلاث مباريات، فيلعب بلخير وأبوسليم في الرابعة عصرا بالقاعة الكبرى ضمن المجموعة الثالثة، كما يلتقي النصر والمروج في الخامسة مساء بقاعة سليمان الضراط ضمن المجموعة الأولى، ويلعب الأهلي طرابلس مع الشباب العربي في السادسة مساء بالقاعة الكبرى ضمن المجموعة الثالثة.

وفي يوم الثلاثاء الخامس من ديسمبر تقام ثلاث مباريات يلتقي فيها فريقا جامعة طرابلس والجزيرة في الرابعة عصرا بالقاعة الكبرى ضمن المجموعة الرابعة، ويلعب الأهلي بنغازي والهلال في الخامسة مساء بقاعة سليمان الضراط في المجموعة الثانية، ويلتقي الاتحاد والمدينة في السادسة مساء بالقاعة الكبرى ضمن المجموعة الرابعة.

وتنطلق مواجهات الأسبوع الثاني يوم الخميس السابع من ديسمبر المقبل بثلاث مباريات، فيلعب بلخير مع الشباب العربي في الرابعة عصرا بالقاعة الكبرى ضمن المجموعة الثالثة، والتحدي مع النصر في الخامسة مساء بقاعة سليمان الضراط ضمن المجموعة الأولى، وأبوسليم مع الأهلي طرابلس في السادسة مساء بالقاعة الكبرى ضمن المجموعة الثالثة.

وتقام الجمعة الثامن من ديسمبر ثلاث مباريات أيضا فيلعب فريق جامعة طرابلس والمدينة في الخامسة مساء بالقاعة الكبرى ضمن المجموعة الرابعة، ويلتقي فريقا اتحاد المرج والأهلي بنغازي في الخامسة مساء بقاعة أحمد موسى ضمن المجموعة الثانية، وأخيرا يلعب الجزيرة والاتحاد في الخامسة مساء بقاعة زوارة ضمن المجموعة الرابعة.

برغش لـ«بوابة الوسط»: دوري السلة في 3 ديسمبر.. والمنتخب جاهز للظهور العربي
المنتخب الليبي للسلة يكثف استعداداته في تونس للبطولة العربية قبل التوجه إلى مصر

أما الجولة الثالثة من المرحلة التمهيدية من الدوري الليبي لكرة السلة فتنطلق يوم الأحد العاشر من ديسمبر المقبل الذي يشهد إقامة ثلاث مباريات يلتقي خلالها الأهلي طرابلس مع بلخير في الرابعة عصرا بالقاعة الكبرى ضمن المجموعة الثالثة، والمروج مع التحدي في الرابعة والنصف عصرا بقاعة أحمد موسى ضمن المجموعة الأولى، والشباب العربي مع أبوسليم في السادسة مساء بالقاعة الكبرى بالمجموعة الثالثة.

وأخيرا يشهد يوم الإثنين الحادي عشر من ديسمبر المقبل ثلاث مباريات يلتقي خلالها الاتحاد مع جامعة طرابلس في الرابعة عصرا بالقاعة الكبرى ضمن المجموعة الرابعة، والهلال اتحاد المرج في الرابعة والنصف عصرا بقاعة سليمان الضراط ضمن المجموعة الثانية، والمدينة والجزيرة في السادسة مساء بالقاعة الكبرى ضمن المجموعة الرابعة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
50 مشاركا في دورة مدربي كرة القدم ببنغازي (صور)
50 مشاركا في دورة مدربي كرة القدم ببنغازي (صور)
شاهد.. عادل الخمسي يتحدث عبر «في التسعين» عن الأندية المتضررة من غياب الجماهير
شاهد.. عادل الخمسي يتحدث عبر «في التسعين» عن الأندية المتضررة من ...
16 فريقًا تشارك في بطولة «سوبر كب» لأبطال الدوريات الرمضانية
16 فريقًا تشارك في بطولة «سوبر كب» لأبطال الدوريات الرمضانية
الحصادي يشارك في بطولة الشارقة الدولية لأساتذة الشطرنج
الحصادي يشارك في بطولة الشارقة الدولية لأساتذة الشطرنج
في تصريح لـ«الوسط».. الزروق: دعم وزارة الرياضة للجنة الأولمبية غير كافٍ
في تصريح لـ«الوسط».. الزروق: دعم وزارة الرياضة للجنة الأولمبية ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم