Atwasat

المرشّح المحتمل للرئاسة المصرية حمدين صباحي يُعلن برنامجه خلال أيام

القاهرة – "بوابة الوسط"، محمود غريب الثلاثاء 18 مارس 2014, 09:38 مساء
WTV_Frequency

يُعلن المرشّح المحتمل للرئاسة المصرية حمدين صباحي برنامجه الانتخابي خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب استقرار أعضاء حملته على مواصلة المنافسة بالانتخابات المقبلة، ورفض الانسحاب على خلفية الاعتراض على قانون تنظيم السباق الرئاسي، خاصةً فيما يتعلّق بتحصين اللجنة العليا للانتخابات.

وأكّد المتحدث الرسمي لحملة "دعم حمدين صباحي رئيسًا للجمهورية" معصوم مرزوق أنّ اللجنة اتّفقت على الاستمرار في المنافسة بالانتخابات الرئاسية المقبلة، مع فتح جبهة من الصراع بمشاركة عدد من القوى السياسية في محاولة للضغط على مؤسسة الرئاسة للتراجع عن بند تحصين قرارات اللجنة العليا للانتخابات لتحقيق أكبر قدرٍ من الشفافية والحيادية، بحسب قوله.

وأشار مرزوق في تصريحات إلى "بوابة الوسط" إلى أنّ اللجنة ستشرع خلال الأيام المقبلة في الإعداد لجمع التوكيلات وهيكلة الحملة بالمحافظات، بالإضافة إلى عقد اجتماع عقب تشكيل هيئة المكتب التنفيذي للحملة بالمحافظات لمناقشات آليات العمل الجماهيري والتواصل الفعّال والمُثمر.

وأوضح المتحدّث الرسمي للحملة أنّ اللجنة ستنتهي خلال الأيام القليلة المقبلة من إعداد المشروع الأولي لنص البرنامج الانتخابي للمرشّح المحتمل حمدين صباحي؛ استعدادًا لطرحه لحوار ونقاش لتطويره على طوال فترة الحملة الانتخابيّة بمشاركة كفاءات وقطاعات ذات خبرة.

وتعكف الحملة منذ الإعلان رسميًا عن خوض زعيم التيار الشعبي حمدين صباحي الانتخابات الرئاسية، على وضع برنامج انتخابي، قالت إنه قابل للمراجعة والتقييم عبر حوار مع العديد من الكفاءات والخبرات السياسيّة.

وزار صباحي خلال الأيام الماضية عددًا من الأحزاب السياسيّة على رأسها حزبا “الوفد والتجمع”، لتقديم رؤيته الانتخابية والإجابة عن تساؤلات السياسيين حول كيفيّة تعامله مع الأزمات المتفاقمة بالشارع المصري.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
رفع حالة التأهب في قواعد عسكرية أميركية بأوروبا جراء تهديد إرهابي «محتمل»
رفع حالة التأهب في قواعد عسكرية أميركية بأوروبا جراء تهديد إرهابي...
«اليمن المتطرف على أبواب السلطة».. والحكومة الفرنسية: لا تعطوهم ولو صوتا واحدا
«اليمن المتطرف على أبواب السلطة».. والحكومة الفرنسية: لا تعطوهم ...
سول: كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيا غير محدد
سول: كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيا غير محدد
12 حقيبة وزارية تذهب للمعارضة في جنوب أفريقيا من أصل 32
12 حقيبة وزارية تذهب للمعارضة في جنوب أفريقيا من أصل 32
ماكرون يدعو إلى «تحالف واسع» في مواجهة اليمين المتطرف
ماكرون يدعو إلى «تحالف واسع» في مواجهة اليمين المتطرف
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم