Atwasat

شركة مصرية تساند شباب رواد الأعمال في قمة «رايز اب»

القاهرة - بوابة الوسط السبت 11 أكتوبر 2014, 08:56 مساء
WTV_Frequency

تشارك TA Telecom الآلاف من الشباب المصري في «رايز اب» أكبر قمة لرواد الأعمال والتي تقام في مصر للعام الثاني على التوالي أيام 12 – 13 و14 أكتوبر الجاري، أملاً في دفع الاقتصاد المصري عن طريق دعم الأفكار الخلاقة والمشروعات الجديدة.

يتعرف المشاركون في قمة «رايز اب» التي تقام ضمن مشروع The Greek Campus بمقر الحرم اليوناني للجامعة الأميركية بالتحرير على مفاتيح النجاح في عالم ريادة الأعمال، ويلتقي الشباب المشارك بنخبة من أفضل الخبراء العالميين والمحليين حيث يتسنى لهم عرض مشروعاتهم على رجال أعمال بدأوا من الصفر كحال الكثير من الشركات المصرية الراعية لهذه القمة وعلى رأسها TA Telecom.

عمرو شادي الرئيس التنفيذي لشركة TA Telecom يقول: «نحن نساند رواد الأعمال من الشباب المصري لأننا نريد أن نرى غوغل المقبلة أو فيسبوك تخرج من مصر.. نرى الكثير من المواهب في مصر ونريد أن نشارك في خلق الإلهام الذي سيدفع الاقتصاد المصري إلى الأمام ويجعلنا جميعًا فخورين بذلك».

ترعى TA Telecom أيضًا ورشة على هامش القمة بعنوان « Startup Success - Big Data + Analytics » يقدمها خبراء في مجال تكنولوجيا الاتصالات في مصر. تهدف الورشة التي ستقام الاثنين المقبل إلى تثقيف المشاركين عن كيفية الاستفادة من المعلومات والتنبؤات التحليلية التي تضمن للمشروعات الرائدة النجاح.

تعمل TA Telecom التي بدأت في مصر منذ 15 عامًا، في عدة دول منها نيجيريا وجنوب أفريقيا وكينيا وليبيا والإمارات والسعودية وأفغانستان.

وتوفر الشركة الحائزة على جوائز عدة، تكنولوجيا اتصالات يستفيد منها أكثر من 10 ملايين مستخدم في سوق الهاتف النقال في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتصدر أكثر من 1.5 مليار خدمة إشعار وأكثر من 840 مليون معاملة على منصاتها للمحتوى النقال.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بريطانيا تخرج من الركود في عام الانتخابات
بريطانيا تخرج من الركود في عام الانتخابات
المصرف المركزي التركي يتوقع بدء تراجع التضخم في يونيو
المصرف المركزي التركي يتوقع بدء تراجع التضخم في يونيو
العراق يأمل زيادة احتياطه النفطي إلى أكثر من 160 مليار برميل
العراق يأمل زيادة احتياطه النفطي إلى أكثر من 160 مليار برميل
زيادة أسعار المستهلكين في الصين وتوقعات بانتعاش الطلب المحلي
زيادة أسعار المستهلكين في الصين وتوقعات بانتعاش الطلب المحلي
مساعدات بـ7.2 مليار دولار لدعم صناعة الرقائق الإلكترونية في كوريا الجنوبية
مساعدات بـ7.2 مليار دولار لدعم صناعة الرقائق الإلكترونية في كوريا...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم