Atwasat

تصميمات أرماني دون فرو حيواني

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 23 مارس 2016, 03:09 مساء
WTV_Frequency

أعلن مصمم الأزياء العالمي، جورجو أرماني، تخليه عن الفرو الحيواني في جميع تصاميم داره، بداية من مجموعة خريف- شتاء 2016-2017، مؤكدًا أن عدة بدائل صالحة متوافرة حاليًّا لحلول مكان «هذه الممارسات القاسية».

وقال أرماني في بيان: «يشرفني أن أعلن لكم التزام مجموعة أرماني التزامًا فعليًّا بالامتناع عن استخدام فراء الحيوانات في مجموعاتها».
وأضاف: «يتيح لنا التقدم التكنولوجي الذي أحرز خلال السنوات الأخيرة بدائل صالحة تغنينا عن اعتماد هذه الممارسات القاسية في حق الحيوانات» وفقًا لوكالة (أ ف ب).
وستستغني دار الأزياء الإيطالية عن فرو الحيوانات التي تربى أو تصطاد لأغراض استخدام وبرها في مجال الموضة، مفضلة الاستعانة بفراء صناعية.
وأصدر تحالف «فور فري آلاينس» الذي يضم 40 جمعية تعنى بالدفاع عن الحيوانات بيانًا أشاد فيه بـ «هذا القرار الذي يسمح للعلامة الفاخرة بمراعاة مطالب المستهلكين المتزايدة لموضة أخلاقية ومستدامة».

ويحذو جورجو أرماني تاليًّا حذو مجموعة «هوغو بوس» التي اتخذت قرارًا من هذا القبيل العام الماضي، بحسب جمعية «هيومان سوساييتي إنترناشونال» التي لفتت إلى أن «أرماني تنقل رسالة مفادها بأن قتل الحيوانات من أجل فرائها لم يكن يومًا على الموضة وذلك بأقوى طريقة ممكنة على الأرجح».

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بالفيديو: قناع الزبادي والموز لترطيب البشرة الجافة
بالفيديو: قناع الزبادي والموز لترطيب البشرة الجافة
بينهم ليبيون.. أكثر من 1000 مبدع ومثقف من 141 دولة يدعون إلى وقف فوري للحرب في غزة
بينهم ليبيون.. أكثر من 1000 مبدع ومثقف من 141 دولة يدعون إلى وقف ...
بالفيديو: قناع الليمون بديل للبوتوكس
بالفيديو: قناع الليمون بديل للبوتوكس
خلطة من الورد والقرفة لتعطير الشعر
خلطة من الورد والقرفة لتعطير الشعر
بالفيديو: الفرق بين طلاء الأظافر العادي و«الجيل بوليش»
بالفيديو: الفرق بين طلاء الأظافر العادي و«الجيل بوليش»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم