أطلقت ميغن ماركل الخميس علامة تجارية جديدة تركز على أنماط العيش وتحمل اسم مقر إقامتها مع زوجها الأمير هاري في كاليفورنيا.
وقد فُتح موقع إلكتروني وصفحة على إنستغرام بعنوان «أميريكن ريفييرا أوركارد» (»American Riviera Orchard») منذ الخمي، على ما أكد ناطق باسم الدوقة لوكالة «فرانس برس».
وقد أُطلقت هذه العلامة التجارية التي لا تُعرف تفاصيلها بعد، من دون أي تمهيد.
يعرض الموقع فقط شعاراً للعلامة التجارية، فيما عُرض عبر خاصية القصص على حساب إنستغرام مقطع فيديو يُظهر ميغن في المطبخ، وامرأة تضع الزهور في مزهرية.
- ميغن ماركل تستضيف سيرينا وليامس في أولى حلقات مدونتها الصوتية
- تحسين الإجراءات الداخلية في العائلة الملكية بعد اتهام ماركل بالتنمر
- «نتفليكس» تلغي مسلسلا من إنتاج ميغن ماركل
وجاء في وصف حساب إنستغرام «من ميغن، دوقة ساسكس - عام التأسيس 2024».
وأكد أحد الناطقين باسمها لوكالة فرانس برس مشاركتها في هذا المشروع الجديد، من دون تقديم مزيد من التفاصيل.
استئناف لنجاحات سابقة
ومن المنتظر أن تكون العلامة التجارية تكملة لمدونتها الناجحة السابقة «ذي تيغ» (The Tig) التي أغلقتها الممثلة الأميركية قبل زواجها من دوق ساسكس، الابن الأصغر للملك تشارلز الثالث.
وأعلن الزوجان الأميران في عام 2020 انسحابهما من العائلة الملكية، واستقرا في كاليفورنيا. ولم يتم تحديث حسابهما على إنستغرام مذاك.
مع ذلك، لم يغادر هاري وميغن المجال الإعلامي. وقد انتقدا بشكل خاص العائلة الملكية في سلسلة وثائقية على نتفليكس وفي سيرة ذاتية كتبها الأمير.
تعليقات