Atwasat

قصة حب حقيقية «غير مكتملة» جمعت بطلي «فريندز»

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 28 مايو 2021, 02:48 مساء
WTV_Frequency

بثت حلقة خاصة عن مسلسل «فريندز» الشهير، جمعت نجومه وعددا من المشاهير وباتت متوافرة على منصة «إتش بي أو ماكس» اعتبارا من الخميس.

وفي الحلقة كشفت بعض الكواليس ومنها أنه كادت قصة حب حقيقية تنشأ بين ديفيد شويمر وجنيفر أنيستون، عند بدء تصوير المسلسل، الذي توليا فيه دوري العاشقين الشهيرين روس ورايتشل، وفق «فرانس برس»

وقال ديفيد شويمر، في حلقة نقاشية، شارك فيها الممثلون الستة الرئيسيون: «في الموسم الأول، كنت منجذبا جدا إلى جين»، فردت عليه أنيستون: «كان الأمر متبادلا». وهذا الانجذاب لم يمر من دون أن يلاحظه «الأصدقاء» الآخرون، على ما أقر ماثيو بيري (تشاندلر) وكورتني كوكس (مونيكا).

وأضاف الممثل النيويوركي: «لكن الأمر كان أشبه بزورقين يتلاقيان لأن أحدنا كان لا يزال في علاقة» أخرى. وتابع: «لم نتجاوز ذلك إطلاقا. كنا نحترم ذلك».

أما الممثلة التي فازت بجائزة «إيمي» عن دور رايتشل العام 2002 فروت: «أتذكر أنني قلت لديفيد: سيكون من المؤسف حقا أن تحصل قبلتنا الأولى على شاشة التلفزيون».

وأضافت أنيستون: «وبالطبع كانت قبلتنا الأولى في هذا المقهى» الذي بات شهيرا وهو «سنترال بيرك» في الحلقة السابعة من الموسم الثاني. وقالت: «بالتالي، استثمرنا عشقنا وحبنا في روس ورايتشل».

حلقة خاصة
وحفلت الحلقة الخاصة من «فريندز» بمجموعة من الحكايات والطرائف الأخرى، لا سيما عن العلاقة بين مونيكا وتشاندلر.

وقال مبتكر المسلسل ديفيد كرين: «كان من المقرر في الأصل أن يتطارحا الغرام في لندن»، ولكن كان يفترض أن تكون «قصة قصيرة»، في إشارة إلى الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع، والتي ينتهي فيها المطاف بمونيكا وتشاندلر في الفراش نفسه.

لكن كتاب السيناريو ذهلوا خلال تصوير المسلسل الذي كان يجري أمام متفرجين من رد فعل الجمهور الذي بقي مبتهجا أكثر من 20 ثانية عندما خرجت مونيكا من تحت الملاءات. وقالت مارتا كوفمان التي شاركت في ابتكار المسلسل: «أدركنا أن في الإمكان استغلال المزيد بالتأكيد وأن علينا إيلاءه اهتماما».

وبلهجة أكثر جدية، أخبر ماثيو بيري باقتضاب عن الصعوبات التي واجهها أثناء التصوير. وقال: «شعرت بأنني سأموت إذا لم يضحك» الجمهور الحاضر خلال التصوير. وأضاف: «من الواضح أن هذا أمر غير صحي».

وأجابته ليزا كودرو (فيبي) مندهشة: «لم تخبرنا بذلك قط»، فكرر الممثل الذي عانى مدة طويلة إدمان المخدرات والكحول ويؤكد أنه يتحرر منها حاليا: «كنت أشعر بذلك في كل أيام» التصوير.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ليبيا تشارك في المنتدى العالمي للحوار بين الثقافات
ليبيا تشارك في المنتدى العالمي للحوار بين الثقافات
أربع صحفيات مخضرمات يقاضين «بي بي سي» بتهمة التمييز
أربع صحفيات مخضرمات يقاضين «بي بي سي» بتهمة التمييز
انطلاق الدورة الأولى لمهرجان «بردية» لسينما الومضة وفلسطين ضيف الشرف
انطلاق الدورة الأولى لمهرجان «بردية» لسينما الومضة وفلسطين ضيف ...
المخرجة نادين لبكي: علاقتي بمهرجان كان «عائلية تقريبا»
المخرجة نادين لبكي: علاقتي بمهرجان كان «عائلية تقريبا»
المدّعون يسعون إلى صدور إدانة جديدة لهارفي واينستين
المدّعون يسعون إلى صدور إدانة جديدة لهارفي واينستين
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم