Atwasat

مسلسل جديد للكاتب الأميركي «جورج آر آر مارتن»

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 12 أغسطس 2016, 07:28 مساء
WTV_Frequency

أعلن الكاتب الأميركي «جورج آر آر مارتن» أنه ينوي تحويل روايته الأدبية التي كتبها عام 1986، بعنوان «Wild Cards» لمسلسل تلفزيوني سيكون جاهزاً للعرض في مدة أقصاها عامان.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة لوس أنجلس تايم فقد وصف مارتن القصة بأنها « كون بأكمله؛ فهي عبارة عن سلسلة كتب، وقصص مصورة وألعاب»، مشبهاً إياها بقصص الكوميك ميرفل الشهيرة في حجمها وتنوعها وإثارتها، لكن أكثر واقعية وتماسكاً في الحبكة والمحتوى مع عدد مهول من الشخصيات الرئيسية والثانوية، وفقاً لموقع هافينغتون بوست عربي.

وتدور أحداث الرواية حول أحداث خيالية وقعت عام 1946 بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، في الولايات المتحدة الأميركية وبالتحديد في مانهاتن بولاية نيويورك، حيث أصاب فيروس غريب المدينة وانتشر من خلالها إلى العالم.

وشرح مارتن مفصلاً« 90% من المصابين بالفيروس ماتوا بطريقة بشعة، و9% تغيرت وتشوهت ملامحهم وتحولوا إلى جواكر تمركزوا في مناطق هامشية، بينما الواحد بالمئة ممن حالفهم الحظ بالنجاة أصبحوا يتمتعون بقوى خارقة، ومتفردون في قوتهم، العالم كله أصبح مختلفاً».

وكشف مارتن أن الشركة المنتجة للعمل تعمل تحت إشراف شبكة أن بي سي وهي ذات الشركة التي أشرفت على إنتاج أعمال شهيرة مثل مسلسل «مستر روبوت»، ما يعني أنه لن يشرف على الإنتاج لالتزامه بالعمل حصرياً مع شبكة HBO.

ومع ذلك فقد أبدى تفاؤله بنجاح العمل قائلاً«هوليوود تبقى هوليوود، ولا شيء مؤكداً إذا كان العمل قيد الإنتاج، ولكنى أتمنى أن يرى المسلسل النور خلال سنة أو سنتين».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«دراسة»: جولة تايلور سويفت تدرّ مليار جنيه إسترليني على الاقتصاد البريطاني
«دراسة»: جولة تايلور سويفت تدرّ مليار جنيه إسترليني على الاقتصاد ...
وفاة عازف الساكسفون الأميركي ديفيد سانبورن
وفاة عازف الساكسفون الأميركي ديفيد سانبورن
بيع لوحة لمونيه بـ35 مليون دولار في مزاد
بيع لوحة لمونيه بـ35 مليون دولار في مزاد
وفاة المخرج السوري عبداللطيف عبدالحميد
وفاة المخرج السوري عبداللطيف عبدالحميد
الكاتب الكندي من أصل مصري إريك شكور يحصد جائزة «أصحاب المكتبات» من فرنسا
الكاتب الكندي من أصل مصري إريك شكور يحصد جائزة «أصحاب المكتبات» ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم