Atwasat

الإمارات ترحب بتصنيف واشنطن جماعة الإخوان في السودان منظمة إرهابية

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 09 مارس 2026, 09:57 مساء

رحَّبت الإمارات العربية المتحدة الاثنين بقرار الولايات المتحدة تصنيف جماعة الاخوان المسلمين في السودان منظمة ارهابية.

BCD Ad BCD Ad

وقالت الخارجية الإماراتية عبر منصة إكس «ترحّب الإمارات بالخطوة الأميركية بتصنيف جماعة الإخوان المسلمين في السودان كمنظمة إرهابية»، بحسب وكالة «فرانس برس».

ووُجهت اتهامات إلى الإمارات العربية المتحدة بتسليح قوات «الدعم السريع» السودانية التي تخوض حربا ضد الجيش السوداني منذ نيسان 2023، إلا أن الإمارات نفت ذلك مرارا. كما اتُهم الجيش السوداني بصلات تربطه بجماعة الإخوان المسلمين، الأمر الذي نفاه.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إنذار «زائف» للسكان في الإمارات بوجود تهديد صاروخي محتمل
إنذار «زائف» للسكان في الإمارات بوجود تهديد صاروخي محتمل
الولايات المتحدة: اتفاق بين «إسرائيل» ولبنان يمهد لسلام دائم
الولايات المتحدة: اتفاق بين «إسرائيل» ولبنان يمهد لسلام دائم
الرئيس اللبناني عن الاتفاق مع «إسرائيل»: خطوة أولى لاستعادة السيادة
الرئيس اللبناني عن الاتفاق مع «إسرائيل»: خطوة أولى لاستعادة ...
مناصرون لحزب الله يتظاهرون في بيروت احتجاجا على الاتفاق مع «إسرائيل»
مناصرون لحزب الله يتظاهرون في بيروت احتجاجا على الاتفاق مع ...
البحرين تعلن تعرضها للاستهداف بمسيّرات إيرانية
البحرين تعلن تعرضها للاستهداف بمسيّرات إيرانية
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم