رحَّبت الإمارات العربية المتحدة الاثنين بقرار الولايات المتحدة تصنيف جماعة الاخوان المسلمين في السودان منظمة ارهابية.
وقالت الخارجية الإماراتية عبر منصة إكس «ترحّب الإمارات بالخطوة الأميركية بتصنيف جماعة الإخوان المسلمين في السودان كمنظمة إرهابية»، بحسب وكالة «فرانس برس».
ووُجهت اتهامات إلى الإمارات العربية المتحدة بتسليح قوات «الدعم السريع» السودانية التي تخوض حربا ضد الجيش السوداني منذ نيسان 2023، إلا أن الإمارات نفت ذلك مرارا. كما اتُهم الجيش السوداني بصلات تربطه بجماعة الإخوان المسلمين، الأمر الذي نفاه.
تعليقات