تسريب مجموعة صور لهيكل «آي فون 7»

يتهافت عشاق الهواتف الذكية على أي جديد يخص هذه الهواف، خاصة لو كان «آي فون» الذي تنتجه شركة آبل العملاقة، وهو ما يدفع بعض المواقع المتخصصة في نشر أخبار التكنولوجيا لدفع الكثير من المال للحصول على أي تسريب يخص هذا الهاتف الذكي.
وأخيرًا، سرب موقع فرنسي صورًا حية جديدة لهيكل هواتف «آي فون» المرتقبة، «آي فون 7» و«آي فون 7 بلس»، التي أظهرت أن كاميرا الهاتف ستأتي بارزة قليلاً.

وذكر موقع «نو وير إلس» أن مصدرًا من داخل مصانع «بيغاترون» قال له الأسبوع الماضي إن شركة آبل بدأت بالفعل إنتاج هواتف «آي فون 7» ببطء، وحصل على صورتين نُشرتا في الصين.

ويظهر في إحدى الصور نسخة من الهاتف «آي فون 7» بقياس 4.7 بوصة بهيكل معدني ذهبي اللون، وهي تؤكد صورًا سابقة كشفت أن خطوط الهوائيات ستأتي في أعلى وأسفل الجهاز على الحواف، بدلاً عن السطح الخلفي للهاتف، وفق «البوابة العربية للأخبار التقنية».


أما بالنسبة للهاتف «آيفون 7 بلس» بقياس 5.5 بوصة فتُظهر الصور أنه سيأتي بكاميرتين خلفيتين، وهما أيضًا يبدو أنهما ستكونان بارزتين، وذلك على نحو يشبه الكاميرتين الخلفيتين للهاتف «إل جي جي5».

ويظهر في الصور أيضًا أن منفذ سماعات الأذن غير موجود في الجهة السفلى للهاتف، مما يعني أن الشركة قررت إزالته أو تحويله إلى الجهة العليا.

المزيد من بوابة الوسط