أعلن وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، علي الزناتي، ظهر الخميس، رفع الرقابة المصاحبة على المبلغ المخصص لمكافآت العاملين بمراكز العزل.
وأشارت الوزارة إلى أن هذا القرار «يأتي تتويجًا للجهود التي بذلها وزير الصحة بالتعاون مع ديوان المحاسبة، لصرف مبلغ مئة مليون دينار ليبي كمكافآت للعناصر الوطنية»، حسب الصفحة الرسمية للوزارة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
تعليقات