Atwasat

الزناتي يعلن رفع الرقابة المصاحبة على مكافآت العاملين بمراكز العزل

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 07 أكتوبر 2021, 03:58 مساء

أعلن وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، علي الزناتي، ظهر الخميس، رفع الرقابة المصاحبة على المبلغ المخصص لمكافآت العاملين بمراكز العزل.

BCD Ad BCD Ad

وأشارت الوزارة إلى أن هذا القرار «يأتي تتويجًا للجهود التي بذلها وزير الصحة بالتعاون مع ديوان المحاسبة، لصرف مبلغ مئة مليون دينار ليبي كمكافآت للعناصر الوطنية»، حسب الصفحة الرسمية للوزارة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

 

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«التعليم» تعلن ضوابط امتحانات الثانوية العامة.. وتحذر الطلاب
«التعليم» تعلن ضوابط امتحانات الثانوية العامة.. وتحذر الطلاب
عودة 687 مهاجرًا من ليبيا إلى 4 دول أفريقية
عودة 687 مهاجرًا من ليبيا إلى 4 دول أفريقية
وسط دعوات رفض التوطين.. اختتام مهمة «إيكواس» لتقييم وضع المهاجرين في ليبيا
وسط دعوات رفض التوطين.. اختتام مهمة «إيكواس» لتقييم وضع المهاجرين...
ندوة في جامعة أجدابيا حول التحليل الإحصائي لبيانات سكان المدينة
ندوة في جامعة أجدابيا حول التحليل الإحصائي لبيانات سكان المدينة
امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا تنطلق الأحد.. ووزارة التعليم تحدد «المحظورات»
امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا تنطلق الأحد.. ووزارة التعليم ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم