رئيس الشرطة الزراعية بالمنطقة الشرقية يتفقد مقرات الجهاز بأجدابيا وإنتلات البيضان

تفقد رئيس جهاز الشرطة الزراعية بالمنطقة الشرقية التابع للحكومة الموقتة، العميد حافظ محمد حسين، خلال زيارة أجراها اليوم الأربعاء رفقة وفد من الجهاز إلى أجدابيا وإنتلات البيضان، مقرات الجهاز في البلديتين.

وقال العميد حافظ محمد حسين لـ«بوابة الوسط» إن الزيارة جاءت للوقوف على سير العمل والمشاكل التي تواجه عناصر الشرطة الزراعية في أجدابيا وإنتلات البيضان والتعرف على أهم الاحتياجات اللازمة لتيسير العمل بها.

وأضاف حسين أنه دوَّن خلال اجتماعه مع مسؤولي الشرطة الزراعية في البلديتين أهم الاحتياجات التي ينبغي توفيرها بشكل عاجل لدعم الجهاز في بلديتي أجدابيا وإنتلات البيضان حتى يتمكن من أداء عمله بالشكل المطلوب.

وأكد رئيس جهاز الشرطة الزراعية بالمنطقة الشرقية، العميد حافظ محمد حسين، أن رئيس الحكومة الموقتة ورئيس الهيئة العامة للزراعة «وعدانا بدعم الشرطة الزراعية على مستوى جميع المناطق لأن جهاز الشرطة الزراعية مهم، وهو من أعمدة الدولة وبناء مؤسساتها».

من جهتهم نقل مسؤولو جهاز الشرطة الزراعية، فرع أجدابيا وإنتلات البيضان، المشاكل التي تواجه سير العمل لديهم من حيث صيانة وتجهيز المقرات وتوفير الآليات والقوة العمومية التي تحتاجها لتمكينهم من تأدية أعمالهم.

يشار إلى أن بلدية إنتلات البيضان قامت بتوفير مقر بالبلدية لجهاز الشرطة الزراعية، فرع أجدابيا ليكون فرعًا تابعًا لها حتى يتسنى لهم تأدية أعمالهم في النطاق الجغرافي للبلدية.

المزيد من بوابة الوسط