طلبة «إعلام بنغازي» ينظمون حملة لنظافة مبنى كليتهم

حملة النظافة التي قام بها اتحاد الطلبة بكلية الإعلام جامعة بنغازي. (بوابة الوسط)

نظم اتحاد طلبة كلية الإعلام بجامعة بنغازي حملة نظافة كاملة، شلمت تنظيف القاعات الدراسية والمقاعد والممرات والسبورات، وإزالة الأعشاب المحيطة بالكلية.

واستمر الطلاب المشاركون في الحملة التطوعية حتى ساعات متأخرة من ليل أمس الجمعة، حيث تواصل العمل من الساعة الثانية ظهرًا إلى الساعة 11 ليلاً.

وأطلق طلبة الاتحاد على الحملة اسم (نحتاج بيئة نظيفة)، مطالبين إدارة كلية الإعلام بتعيين شركة نظافة خاصة بالحرم الجامعي تعمل بشكل مستمر لتوفير بيئة دراسية نظيفة خاصة بالطلبة.

وقال رئيس اتحاد الطلبة أكرم الفاخري، لـ«بوابة الوط»، إن الاتحاد نشر هاشتاغ (#فاضيين) بجانب الحملة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وهو رسالة إلى الجهات المعنية وكل مَن يهمه الأمر للتنبيه على أن الطالب الجامعي ليس من أولوياته أعمال النظافة، ولكن التقصير الواضح هو مَن دفعهم لهذه الحملة التطوعية.

وأضاف الفاخري أن الحملة مستمرة بنشر الملصقات داخل كلية الإعلام كخطوة إرشادية للطلبة لحثهم على المحافظة على البيئة المحيطة، والرقي بالكلية، والذهاب بها خطوة إلى الأمام، وقال: «مطالبنا هي وجود شركة نظافة خاصة بالكلية مستمرة ولا تتوقف لأننا كطلبة نحتاج بيئة أفضل للدراسة فيها».

وتقدم رئيس اتحاد طلبة كلية الإعلام بجامعة بنغازي بالشكر للشركات الخاصة التي تبرعت بمواد التنظيف للاتحاد من أجل الحملة التطوعية لتنظيف مباني وحرم الكلية.

المزيد من بوابة الوسط