السراج يصدر تعليماته لدراسة تشكيل غرفة أمنية مشتركة في ترهونة

لقاء السراج مع وفد بلدية ترهونة. (المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي)

قال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، إن رئيس المجلس فائز السراج أصدر «تعليماته إلى مسؤولي الأمن في الحكومة لدراسة موضوع تشكيل غرفة أمنية مشتركة في ترهونة لتنظيم العمل الأمني في نطاق البلدية» وفق ما نشره عبر صفحته على «فيسبوك».

جاء ذلك خلال استقبال السراج صباح اليوم الأحد بمقر المجلس في العاصمة طرابلس، لوفد ضم عددا من أعضاء المجلس البلدي ترهونة، ومدير مستشفى ترهونة التعليمي، وعدد من مسؤولي الأمن في البلدية.

وأوضح المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي أن وفد بلدية ترهونة قدم خلال اللقاء «شرحاً وافياً» عن المختنقات التي تعاني منها مدينة ترهونة، وإيجاد السبل الكفيلة بحلحلتها، واستعرض ما يعانيه مستشفى ترهونة التعليمي من نقص بالمعدات والمستلزمات الطبية، والصعوبات والعراقيل الإدارية المتعلقة بمرتبات الأطقم الطبية العاملة بالمستشفى وتسوية أوضاعهم، إلى جانب إيجاد حلول لاستجلاب العناصر الأجنبية الطبية والطبية المساعدة، ودعم نادي الأمل الرياضي.

وأشار المكتب الإعلامي إلى أن رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج أصدر تعليماته لحل المختنقات في مرافق الخدمات بالبلدية واستيفاء الاحتياجات التي عرضها أعضاء الوفد.