«حسابات المستهلكين» بالجنوب تطالب المواطنين بتسديد مستحقات شركة الكهرباء

اجتماع مسؤولي الإدارة العامة لحسابات المستهلكين والجباية بشركة الكهرباء في الجنوب بفرع البوانيس. (بوابة الوسط)

طالبت الإدارة العامة لحسابات المستهلكين بالمنطقة الجنوبية للشركة العامة للكهرباء، المواطنين بتسديد مستحقات استهلاك الكهرباء وما عليهم من التزامات مالية مستحقة للشركة العامة، مشددة على ضرورة تعاونهم مع الشركة في هذا الشأن.

جاء ذلك على لسان مساعد مدير الإدارة العامة لحسابات المستهلكين بالمنطقة الجنوبية على ثابت كمني، حيث عقد اجتماع موسع اليوم الاثنين بمقر إدارة حسابات المستهلكين فرع البوانيس التابع للشركة العامة للكهرباء.

وضمّ الاجتماع كلًا من مساعد مدير الإدارة لحسابات المستهلكين بالمنطقة الجنوبية على ثابت كمني، وعضو المجلس البلدي وادي البوانيس أبوبكر سالم صالح، ومدير دائرة شرق سبها لحسابات المستهلكين محمد شروبه ورئيس قسم الدعم الفني بدائرة النظم مصطفى بشير الهادي، ورئيس قسم حسابات المستهلكين فرع البوانيس صالح شعبان، وعددًا من الموظفين التابعين لقسم حسابات المستهلكين فرع البوانيس.

وأوضح مدير مكتب الإعلام ببلدية وادي البوانيس لـ«بوابة الوسط» أن الاجتماع ناقش أهم المشاكل والصعوبات التي تواجه قسم الحسابات والجباية وكيفية التعاون والتنسيق مع المجلس البلدي وادي البوانيس للرفع من خدمات المستهلكين والجباية بمنطقة وادي البوانيس.

وأضاف مامي أن الاجتماع تطرق إلى مناقشة حملة ترشيد واستهلاك الكهرباء التي أطلقتها الشركة العامة للكهرباء خلال الأيام الماضية بمناطق وادي البوانيس، مشيرًا إلى أن مساعد مدير الإدارة لحسابات المستهلكين بالمنطقة الجنوبية على ثابت كمني شدد في نهاية الاجتماع على ضرورة تعاون المواطنين مع موظفي الشركة العامة للكهرباء وتسديد ما عليهم من التزامات مالية مستحقة للشركة.