سلامة يطلع المشري على مشاوراته العربية والأفريقية الأخيرة حول ليبيا

لقاء سلامة والمشري في طرابلس. (بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا)

اطلع مبعوث الأمم المتحدة رئيس بعثتها للدعم في ليبيا، غسان سلامة، اليوم الأربعاء، رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري، على نتائج مشاوراته الأخيرة العربية والأفريقية حول ليبيا، بحسب ما أعلنته البعثة الأممية.

وقالت البعثة عبر حسابها على «تويتر»: «التقى الممثل الخاص للأمين العام غسان سلامة بالسيد خالد المشري، رئيس المجلس الأعلى للدولة، اليوم في طرابلس حيث اطلعه على نتيجة اجتماعاته الأخيرة التي عقدها على هامش القمة العربية واجتماع اللجنة الأفريقية رفيعة المستوى المعنية بليبيا».

وعقد المجلس الأعلى للدولة اجتماعه العادي الـ 29 اليوم الأربعاء، بمجمع القاعات بـ (قصور الضيافة)، وهي الجلسة الأولى بعد إعادة انتخاب مكتب هيئة رئاسة المجلس التي أسفرت عن فوز خالد المشري بمنصب الرئيس وناجي مختار نائبًا أولًا له وفوزي العقاب نائبًا ثانيًا.

وقال المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة عبر صفحته على «فيسبوك» إن جلسة اليوم تناولت تطورات الاتفاق السياسي وخطة عمل المجلس التي سيسير عليها خلال الفترة المقبلة.

ونوهت البعثة الأممية إلى أن المبعوث الأممي غسان سلامة وصل اليوم الأربعاء إلى العاصمة طرابلس رفقة المفوض بوزارة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة الوفاق الوطني محمد الطاهر سيالة، ووزير الخارجية الروماني تيودور ميليكانو.