مركز طبرق الطبي يطالب بتوفير عناصر مساندة للعاملين بنقطة الأمن

طلبت إدارة مركز طبرق الطبي، من المجلس البلدي التعاون معها وتوفير عناصر أمن مساندين للعاملين بنقطة الأمن بالمركز من أجل بسط السيطرة الأمنية وحفاظًا على سلامة العاملين داخل المركز.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده عميد بلدية طبرق الناجي مازق صباح الوم الخميس، مع مدير عام مركز طبرق الطبي الدكتور فرج الجالي ومديري الإدارات والمكاتب وعدد من الأطباء لبحث عملية سير العمل داخل أقسام المركز.

وقال المسؤول الإعلامي بمركز طبرق الطبي معتز خالد لـ«بوابة الوسط» إن الاجتماع تطرق لعدة أمور من بينها نقص الإمكانيات بالأقسام من أدوية ومستلزمات طبية وفنية وغيرها والتي تتسبب في إحراج العاملين بالمركز، وما تمكنت من توفيره خلال المدة القليلة الماضية من أدوات وأدوية طبية وإصلاح أجهزة وتوفير محاليل ومواد معملية وغيرها على نفقة إدارة المركز.

وأضاف خالد أن عميد بلدية طبرق «استمع لشروح كافية ووافية من العناصر الطبية والطبية المساعدة ومن مسؤولي الإدارات وخاصة أقسام القسطرة القلبية التشخيصية والعلاجية والأورام السرطانية وجراحة الصدر ونسب الإنجاز التي حققها المركز مع بداية عام 2018 بتوفير المعدات الطبية وإصلاح عدد من الأجهزة التي أسهمت في عودة عجلة الخدمة الصحية المجانية من أجل راحة المواطنين في بلدية طبرق وما جاورها».

واستقبل مركز طبرق الطبي صباح أمس الأربعاء استشارى أمراض القلب الدكتور إدريس البشاري، تمهيدًا للشروع في إجراء العمليات بقسم القسطرة القلبية لعدد من المرضى من مختلف مدن ومناطق ليبيا والتي تأتي ضمن برنامج وزارة الصحة بالحكومة الموقتة وإدارة مركز طبرق الطبي لتوفير العلاج داخل البلاد دون إرهاق المواطنين بالسفر للخارج ودفع مبالغ كبيرة.

المزيد من بوابة الوسط