«صحة الموقتة» توافق على توفير جهاز تصوير مقطعي لمستشفى الوحدة في درنة

وافقت وزارة الصحة بالحكومة الموقتة على توفير جهاز للتصوير المقطعي لصالح مستشفى الوحدة في مدينة درنة بعد تقديم عروض التوريد والترسية من قبل الشركات، واعتماد إجراءات تكليفها من قبل الوزارة، وفق ما أعلنه مدير إدارة الإعلام والتوثيق بالوزارة معتز الطرابلسي.

وجاءت الموافقة خلال اجتماع عقده الوكيل العام المكلف تسيير مهام وزارة الصحة في الحكومة الموقتة، الدكتور سعد عقوب، مع عميد بلدية درنة أحميدة تربح؛ لبحث سبل توفير الجهاز لمستشفى الوحدة في المدينة.

وقال الطرابلسي لـ«بوابة الوسط» الأربعاء، إنَّ الاجتماع ناقش احتياجات مستشفى الوحدة، والمشاكل المتعلقة في نقص الأدوية والمستلزمات الطبية، إضافة إلى بعض الأمور المتعلقة بالشأن الإداري والمالي بقطاع الصحة في درنة، خاصة في ما يخص المخصَّصات المالية من باب التحسين والتطوير والباب الثاني.

وأضاف أنَّ الجانبين بحثا الإجراءات العالقة حول توفير جهاز الأشعة المقطعي، وسبل إيجاد حلول سريعة وعاجلة لإيصاله إلى المدينة وتفعيله لخدمة المرضى، مؤكدًا أنَّ وكيل الوزارة وافق على استكمال الإجراءات وتوفير الجهاز بعد تقديم عروض التوريد والترسية من قبل الشركات واعتماد إجراءات تكليفها من قبل الوزارة.

وحضر الاجتماع، الذي عُـقد بمقر ديوان الوزارة في مدينة البيضاء، مدير إدارة المعلومات والتوثيق أحمد شرمدو، ومدير إدارة الصيدلة والمعدات الطبية الدكتور عبدالرازق المزيني، ومدير مكتب الوكيل العام طارق نوح.

كلمات مفتاحية