اجتماع موسع لمسؤولي التعليم ببلدية بئر الأشهب

قال الناطق باسم بلدية بئر الأشهب، محمد سالم غريب، إن مسؤولي التعليم بالبلدية عقدوا صباح اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا بمقر مكتب التعليم بعد فصله عن قطاع التعليم في بلدية طبرق.

وأوضح غريب في تصريح إلى «بوابة الوسط» أن الاجتماع بحث استعدادات قطاع التعليم في بلدية بئر الأشهب، بحضور عدد من مسؤولي القطاع ومديري المكاتب، مشيرًا إلى أن الاجتماع هو الأول من بعد فصل قطاع التعليم ببئر الأشهب عن قطاع التعليم بطبرق.

وأضاف غريب أن مسؤول قطاع التعليم ببلدية بئر الأشهب، فرج أرحومة رزق، طرح خلال الاجتماع جملة من المشاكل التي يعانيها القطاع والمدارس التابعة لبلدية بئر الأشهب، مع تقديم اقتراحات من شأنها أن تخفف من وطأة الصعوبات خلال العام الدراسي الجاري.

وذكر الناطق باسم بلدية بئر الأشهب أن الحاضرين أكدوا خلال الاجتماع على «الجدية في العمل والإصرار والتباحث حول استعدادات القطاع، والتغلب على جميع الصعوبات»، التي تواجه سير العملية التعليمية في البلدية.

وألقى المجتمعون بيانًا في نهاية الاجتماع، باسم بلدية بئر الأشهب وقطاع التعليم، دعوا فيه لدعم القوات المسلحة الليبية وقيادتها وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة على مجهوداتهم في تحرير مناطق ومدن ليبيا المحاصرة.

كلمات مفتاحية