الأرصاد: أمطار متفرقة واحتمال تساقط ثلوج

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية سقوط أمطار متفرقة بأنحاء البلاد، قد يصحبها تساقط حبات البرد على بعض مناطق غرب البلاد والساحل الشرقي، مع رياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط الجمعة على أغلب المناطق الساحلية.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء مغطاة جزئيًّا إلى كليًّا بالسحب مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، ومن المتوقع أن تكون جيدة قد يصحبها تساقط حبات البرد على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط الجمعة على أغلب المناطق الساحلية، إذ يتوقع المركز أن تصل سرعتها على بعض المناطق إلى  60  كلم/ ساعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 12و18 درجة مئوية وتسجل انخفاضًا ملحوظًا من مساء الجمعة على أغلب المناطق.

بن جواد - سهل بنغازي حتى إمساعد - جالو - الجغبوب
السماء مغطاة كليًّا بالسحب مع سقوط أمطار متفرقة قد تكون غزيرة وقد يصحبها تساقط حبات البرد، والثلوج على المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط مساء الخميس على الجبل الأخضر والساحل الممتد من بنغازي حتى طبرق، ونتوقع أن تصل سرعتها إلى 60 كلم/ ساعة على بعض مناطق الساحل، خاصة الجبل الأخضر، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 17و21 درجة مئوية ولا تتجاوز  15  درجة مئوية على الجبل الأخضر وتسجل انخفاضًا ملحوظًا بداية من يوم الجمعة على أغلب المناطق.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصـوى تتراوح بين 13و17 درجة مئوية وتسجل انخفاضًا بسيطًا من مساء الجمعة.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء قليلة السحب، والرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 15و18 درجة مئوية وتسجل انخفاضًا بسيطًا يوم الخميس.