المؤسسة الوطنية تشارك في مؤتمر لندن للنفط والمال 2016

شاركت المؤسسة الوطنية للنفط في الدورة 37 لمؤتمر لندن للنفط والمال 2016، الذي عُقد في العاصمة البريطانية لندن يومي الثلاثاء والأربعاء 18 و19 أكتوبر الجاري، بحسب ما نشرته المؤسسة عبر موقعها على الإنترنت.

ومثّل وفد المؤسسة المشارك في المؤتمر كل من عضو مجلس الإدارة بالمؤسسة، العماري محمد العماري، ومدير إدارة تطوير الاحتياطي، نورالدين الشقمان، ورئيس لجنة الإدارة بشركة (Green Stream) الدكتور بشير الأشهب، وعضو لجنة الإدارة بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز محمد حميدة، ومدير إدارة المالية بشركة الخليج العربي للنفط محمود طرينة، ومدير الإدارة المالية بشركة مبروك للعمليات النفطية حسني بادي، وبشير الأسطى من الإدارة العامة للمالية بالمؤسسة، ومحمد المغربي من مكتب الإعلام بالمؤسسة.

وحضر فعاليات المؤتمر عديد من ممثلي الشركات المنتجة والمصنعة والتجارية العاملة في مجال النفط والطاقة والشركات الاستثمارية والبنوك من مختلف دول العالم.

وتركزت محاور النقاش في اليوم الأول للمؤتمر حول التحدي الذي يواجه شركات النفط والغاز والجهات الممولة للصناعة النفطية في السنوات الأخيرة، والاستراتيجيات المتمثلة في إدارة أزمة أسعار النفط في الوقت الراهن، وكيفية مواجهة المشاكل المالية والبيئية والجغرافية والسياسية التي يمر بها قطاع النفط والغاز العالمي.

المزيد من بوابة الوسط