افتتاح المركز الصحي برقة في «بوعطني»

قال مدير مكتب الإعلام بإدارة الخدمات الصحية في بنغازي أحمد العوامي إنه جرى اليوم السبت افتتاح المركز الصحي برقة في منطقة بوعطني، وجرت فعاليات الافتتاح بعد الانتهاء من تحديث المركز وتجهيزه بالمعدات والأجهزة، واعتماده مركزًا صحيًا، لتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية للمواطنين.

وأضاف العوامي أن افتتاح المركز يأتي ضمن برامج تحديث وتطوير خدمات الرعاية الصحية الأولية في مدينة بنغازي.

من جانبه قال المتحدث باسم بلدية بنغازي معتصم الفيتوري إن بلدية بنغازي قدمت الدعم والتعاون مع وزارة الصحة وإدارة الخدمات الصحية، لتوفير أفضل الخدمات لمواطني المدينة.

ويضم المركز الصحي برقة مجموعة من الأقسام والعيادات لتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية للمواطنين، وهي أقسام رعاية الأمومة والطفولة، والإسعاف والملاحظة، وعيادات الباطنة، والأطفال، وأمراض النساء، والأسنان، والتغذية، ومعمل للتحاليل الطبية، بالإضافة إلى صيدلية المركز.

حضر حفل افتتاح المركز الصحي برقة وكيل وزارة الصحة الدكتور نادر كويري، وعميد بلدية بنغازي أحمد العريبي، ومدير إدارة الخدمات الصحية بنغازي الدكتور طارق أكويري، بالإضافة إلى المدير المساعد لإدارة الخدمات الصحية، وعدد من مديري المكاتب ورؤساء الأقسام، والعاملين بإدارة الخدمات الصحية بنغازي، وديوان وزارة الصحة ببنغازي الكبرى، وأعضاء مجالس أحياء منطقة بوعطني وعدد من أعيان وأهالي المنطقة.

وخلال مراسم الحفل ألقيت العديد من الكلمات، التي أشادت بهذا الإنجاز الحضاري، الذي يعتبر بداية إعمار مدينة بنغازي، كما تم تقديم الشكر لكل من أسهم في تجهيزه من العاملين بإدارة الخدمات الصحية - بنغازي، ولأهالي منطقة بوعطني.

المزيد من بوابة الوسط