أطباء طرابلس في تراغن لتقديم خدمة طبية لمرضاها

يجري فريق طبي يضم نخبة من الاختصاصيين والاستشاريين باللجنة العليا للعلاج بالداخل والخارج التابعة لوزارة الصحة، وفريق معالجة أزمة الصحة في طرابلس هذه الأيام زيارة إلى مستشفى تراغن العام للكشف على عشرات الحالات من المرضى.

وأوضح الفريق الطبي، وفق وكالة الأنباء الليبية، أن العمل بالمستشفى جرى على فترتين صباحية ومسائية، إلى جانب إجراء تقييم الحالة الصحية للمرضى وتصنيفهم لحالات يجري علاجها بالداخل ويحال بعض منها للعلاج في مستشفيات طرابلس وأخرى للعلاج خارج البلاد بعد مراجعة مكتب لجنة العلاج في طرابلس خلال الأيام المقبلة.وأكد الفريق الطبي أن جل الحالات التي جرى الكشف عليها وشخصت مبدئيًا من قبل أطباء المستشفى أوضحت كفاءة الأطباء العاملين به بمختلف تخصصاتهم.

إلى ذلك، أجرى الفريق الطبي الزائر جولة تفقدية في أقسام المستشفى، وأعرب عن إعجابه بآلية العمل المتبعة فيه من خلال إطلاعه على الإحصاءات التي توضح النجاحات الذي حققها الطبيب الليبي في أقصى الجنوب رغم الإمكانات المتواضعة.

وكان في استقبال الفريق الطبي لدى وصولهم مدينة تراغن عميد البلدية ومدير المستشفى ورؤساء الأقسام والعناصر الطبية والطبية المساعدة وبعض من أهالي المنطقة.

المزيد من بوابة الوسط