رأت تركيا، الثلاثاء، أن الرسائل التي وجهتها حركة طالبان منذ سيطرتها على السلطة في كابل كانت «إيجابية»، مضيفة أنها تجري محادثات مع الحركة الإسلامية.
وقال وزير الخارجية التركي مولود شاوش أوغلو، خلال مؤتمر صحفي: «نرحب بالرسائل التي وجهتها حركة طالبان حتى الآن إن إلى الأجانب والبعثات الدبلوماسية أو إلى شعبها أيضا. نأمل أن تُترجم ذلك في أفعالها»، وفق وكالة «فرانس برس».
تعليقات