انطلاق فيلم «فان» لشاه روخ خان

ينطلق في دور العرض المصرية الفيلم الجديد «فان» للممثل الهندي الأكثر شهرة شاه روخ خان، بدءًا من اليوم الأربعاء.

ويلعب ملك بوليوود حسبما يطلق عليه محبوه في الفيلم دورين؛ (أريان خانا) النجم العالمي الذي يتتبعه معجبوه من مكان إلى آخر، والثاني (جورف شندنا) وهو شاب في مقتبل العشرينات مولع بحب خانا إلى درجة الجنون، ويحاول تقليده والعيش مثله وتكتظ حوائط منزله بصوره، إلا أن القصة تتحول بعدما تلتقي الشخصيتان ويُفاجأ المعجب بالطبيعة المغرورة للفنان العالمي، فيتحول حبه الشديد له إلى عداوة قوية ويبدأ في مطاردته ومحاولة إيذائه بشتى الطرق، وفق بيان من الشركة الموزعة.

تصريحات شاه روخ خان حول دوره في الفيلم زادت من اشتياق الجمهور له، بعدما قال إن العمل هو الأكثر صعوبة خلال مسيرته الفنية، كما اعتبره في الوقت ذاته الأبرز والأهم بين ما يقترب من 90 فيلمًا قدمها النجم الهندي الشهير، بالإضافة إلى أنه لم يلعب دورًا مزدوجًا منذ 10 سنوات.

واستعانت الشركة المنتجة الفيلم بجريج كانوم مصمم المكياج الحاصل على جائزة الأوسكار 3 مرات، ليحاول إظهار خان صاحب الخمسين عامًا بمظهر الشاب العشريني، وهو ما ظهر جليًا في الملامح الطفولية التي كانت على وجه شاه روخ خان.

ويشارك خان في بطولة الفيلم ماريولا جاورسكا، فرح أحمد وحليمة ناجوري، وقام بكتابة السيناريو والحوار كل من حبيب فيصل وشارات كتاريا، فيما أخرجه مانيش شارما.

المزيد من بوابة الوسط