Atwasat

سمية الخشاب لـ«الوسط»: لن أقدم مشاهد تخدش الحياء

القاهرة - بوابة الوسط: رانيا ايمن الخميس 03 ديسمبر 2015, 07:34 مساء
WTV_Frequency

تحدثت الممثلة المصرية سمية الخشاب في حوار أجرته معها صحيفة «الوسط» عن أسباب عدم الإعلان عن زواجها، موضحة أنها لم تتزوج بشكل سري، ولكنها فضلت الاحتفال به بعيدًا عن وسائل الإعلام لأنه أمر شخصي، وكان الحفل عائليًا اقتصر على الأقارب والأصدقاء المقربين، أما عن عدم الكشف عن هوية زوجها فقالت «هذه رغبة زوجي فهو شخصية عامة ويفضل أن يبقى بعيدًا عن الأضواء ووسائل الإعلام».

وعن الشائعات التي تدور حول تشجيع زوجها لها للعمل في المجال الفني وتقديم أدوار الإغراء فأوضحت الخشاب «زوجي لم يطلب مني اعتزال الفن ويشجعني دائمًا، ولكنه لا يتدخل في عملي ومن قبل الزواج قررت عدم تقديم أي عمل فني أو الظهور في أدوار تخدش حياء الأسرة العربية».

ونفت الخشاب تعاقدها لتصوير الجزء الثاني من «حدائق الشيطان» قائلة «ما زلت أقرأ السيناريو حتى الآن ولم أتعاقد رسميًّا على العمل، ولذلك لم يتم تحديد موعد لبدء التصوير، ولكنه من المقرر عرضه في رمضان المقبل وسيكون دوري أساسيًا وظهوري سيحمل كثيرًا من المفاجآت للجمهور».

وكشفت سمية عن أسباب تأخر طرح ألبومها الخليجي موضحة «التأخير حدث لاختيار أفضل الأغاني في تقديم عمل على المستوى نفسه، وقريبًا جدًّا سيطرح بالأسواق وغالبًا مع بداية العام المقبل»، وعن تصوير إحدى الأغاني قالت «أقوم حاليًّا بالعمل على تصوير أغنيتين إحداهما مصرية والأخرى خليجية لطرحهما تزامنًا مع صدور الألبوم».

من قبل الزواج قررت عدم تقديم أي عمل فني أو الظهور في أدوار تخدش حياء الأسرة العربية

وأعربت الخشاب عن سعادتها باختيار فيلم «الليلة الكبيرة» ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ليكون أحد الفيلمين المصريين المشاركين بالمسابقة الرسمية للمهرجان، ووصفت الفيلم بأنه عمل ذو رسالة مهمة للجمهور ويستحق المشاهدة، كما أن تمثيله لمصر جعل أبطاله يشعرون بالفخر خاصة أنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا أثناء تصوير الفيلم.

وعند سؤالها عما إذ كانت تفضل المشاركة بفيلم من بطولتها بدلاً عن البطولة الجماعية أجابت «الدور الجيد دائمًا أهم من البطولة المطلقة، وأعتبر دوري في الفيلم بطولة مطلقة، فعلى الرغم من عدم تعدي مشاهدي 15 مشهدًا، فإن جميعها مهمة والشخصية محورية في الأحداث، كما أنني بذلت فيها مجهودًا كبيرًا ولم أستعن بـ«دوبلير» في أصعب المشاهد التي كنت أقف فيها ويتم رمي السكاكين نحوي لتصل مصداقيتها للجمهور».

أما عن التأثير السلبي على إيرادات الفيلم لعدم حصوله على جوائز تقول الخشاب « دخول الفيلم ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة في حد ذاته أمر جيد، وعدم حصوله على جوائز أمر طبيعي، فكثير من الأفلام لم تحصل على جوائز، ومن البداية لم يكن الهدف الأساسي من وراء هذا الفيلم تحقيق إيرادات عالية، والدليل على ذلك أنه لم يعرض في عيد الأضحى فهو ليس من نوعية أفلام العيد».

هناك مَن قام بإنشاء حساب مزوّر لي على موقع «إنستغرام»، ونشر هذه الصورة 

وردًا على الشائعات التي انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي حول انتشار صورة تجمعها بالفنان إيهاب توفيق، واتهامها بعدم التركيز وتعريفها له على أنه الفنان مصطفى قمر، قالت سمية «حسبي الله ونعم الوكيل في مَن يريد تشويه صورتي، فهناك مَن قام بإنشاء حساب مزوّر لي على موقع «إنستغرام»، ونشر هذه الصورة وللأسف لم تهتم بعض المواقع بالتأكد من صحة الخبر».

وتعتقد سمية الخشاب أن سبب انتشار الصورة هو تصريحاتها السابقة خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة بخصوص الفنانة الراحلة فاتن حمامة فتقول «فعلى الرغم من أنني صرحت أكثر من مرة وأكدت أنني لا أجيد تجميل الكلام أمام الكاميرات، وحاولت شرح وجهة نظري للإعلام، لكن البعض استغل ذلك للإساءة لي واتهامي بعدم التركيز ومحاولة تشويه صورتي».

سمية الخشاب لـ«الوسط»: لن أقدم مشاهد تخدش الحياء

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إلغاء حكم يدين هارفي واينستين في قضايا اغتصاب
إلغاء حكم يدين هارفي واينستين في قضايا اغتصاب
شاهد في هنا ليبيا: قصة فنان تشكيلي من تمسان
شاهد في هنا ليبيا: قصة فنان تشكيلي من تمسان
المغني كينجي.. «تظاهر بالانتحار» حبًّا لأسرته
المغني كينجي.. «تظاهر بالانتحار» حبًّا لأسرته
معرض يحتفي بالألوان ويوثق ذاكرة ألعابنا الشعبية
معرض يحتفي بالألوان ويوثق ذاكرة ألعابنا الشعبية
وفاة المخرج الفرنسي لوران كانتيه عن 63 سنة
وفاة المخرج الفرنسي لوران كانتيه عن 63 سنة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم