Atwasat

تايلور سويفت وسام سميث يتصدران ترشيحات «بيلبورد»

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 08 أبريل 2015, 11:34 صباحا
WTV_Frequency

تصدرت النجمة تايلور سويفت والمغني البريطاني سام سميث ترشيحات القائمة النهائية لجوائز «بيلبورد» الموسيقية 2015، والذي كان إنتاجهما بين أكثر الأعمال الموسيقية مبيعًا في الولايات المتحدة العام الماضي. وترشحت سويفت (25 عامًا) للحصول على 14 جائزة، وسميث (22 عامًا) للحصول على 13 جائزة، من بينها أفضل فنان / فنانة، وفقًا لما نشرته «رويترز».

وسيتنافس ألبوم سويفت «1989» مع ألبوم سميث «إن ذا لونلي آور» على جائزة أفضل ألبوم موسيقي، كما يتنافس الاثنان ضمن قائمة أفضل 100 أغنية. كما ترشحت نجمة البوب كاتي بيري وفريق (وان دايركشن) البريطاني والمغنية أريانا جراندي لجائزة أفضل فنان.

وتتنافس بيري وجراندي مع سويفت وميجان تراينور ومغنية الراب الأسترالية إيجي أزاليا على جائزة أفضل فنانة، فيما يتنافس سميث مع دريك وفاريل وليامز وإد شيران وجاستن تمبرليك على جائزة أفضل فنان رجل.

وترشحت أزاليا (24 عامًا) للحصول على 12 جائزة، من بينها أفضل فنانة صاعدة، والتي تتنافس فيها مع سميث وتراينور وفريق (5 ساكندز أوف سامر) الأسترالي والمغني الأيرلندي هوزير.

وقالت ناطقة باسم مجلة «بيلبورد» -التي تغطي صناعة الموسيقى- إن الترشيحات النهائية وضعت بناء على تفاعلات الجمهور مع الموسيقى، ومن بينها الألبومات والمبيعات الرقمية والجولات الغنائية والبث الإذاعي والتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الموسيقى الأخرى على الإنترنت.

وسيذاع حفل توزيع الجوائز على الهواء مباشرة في 17 مايو من لاس فيغاس عبر شبكة «إيه بي سي» التلفزيونية التابعة لشركة والت ديزني.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب «33»
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب ...
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم