Atwasat

زواج وطلاق وإشاعات أهل الفن في 2014

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 28 ديسمبر 2014, 05:21 مساء
WTV_Frequency

يختلف 2014 كثيرًا عن كل الأعوام السابقة؛ إذ حمل الكثير من الأحداث الخاصة بالوسط الفني، فهناك زيجات مفاجئة وطلاق أيضًا، ورحيل عددًا كبيرًا من النجوم، حمل الكثير من الذكريات الجميلة مثلما حمل الكثير من الذكريات السيئة.

حب وزواج
حمل العام الذي يودعنا بعد أيام قليلة بعض قصص الحب والزواج في الوسط الفني أيضًا، إذ خطبت المطربة مي كساب قبل أيام على مطرب المهرجانات أوكا، وكذلك خطبة الفنانة هبة مجدي إلى ضابط شرطة بعد قصة حب جمعت بينهما قبل الإعلان عن انفصالهما. واحتفل الفنان الأردني إياد نصار بزفافه إلى مهندسة الديكور شيماء الليثي، كما احتفلت الفنانة فيفي عبده بزفاف ابنتها هنادي الديراني على رجل الأعمال شادي العزيزة، واحتفلت الممثلة ميريهان مجدي شقيقة الفنانة روبي بزفافها على لاعب الكرة بنادي غزل المحلة إسلام صيام، أيضًا تم زواج الفنانة روبي من المخرج سامح عبدالعزيز، والفنان خالد سرحان أعلن خطبته على الإعلامية شيماء الحسيني. المفاجأة في 2014 كانت في زواج الفنان الكبير محمد منير والذي تمضي أسابيع على هذا الخبر، وأعلن بعدها طلاقه.

مواليد 2014
شهد الوسط الفني الكثير من الأحداث السعيدة، فلقد أنجب الفنان إيهاب توفيق بنتًا اختار لها اسم نورين، والفنانة دنيا سمير غانم وضعت طفلتها الأولى كيلا من زوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنان تامر حسني أنجب طفلته الأولى تاليا من زوجته المطربة المغربية بسمة بوسيل، والفنانة يسرا اللوزي أم للمرة الأولى أيضًا فقد رزقت بمولودة أطلقت عليها اسم دليلة.

ورزقت النجمة منى زكي بمولودها الثاني سليم من زوجها النجم أحمد حلمي في أحد مستشفيات أميركا، لينضم إلى شقيقته الأولى لي لي.

أما الفنانة غادة عبدالرازق فأصبحت جدة للمرة الثانية بعد إنجاب ابنتها الوحيدة روتانا طفلتها الثانية التي أطلقت عليها اسم جويريا. ورزق الفنان أحمد سعيد عبدالغني بطفلته الأولى لي لي من زوجته بتول سليم.

محمد منير زواج وطلاق في نفس العام

الإشاعات
العديد من الإشاعات انطلقت هذا العام على عدد كبير من الفنانين، والتي لم تتوقف عند حد الزواج والحب بل ووصلت للوفاة، وأول هذه الإشاعات هي زواج الفنان أحمد عز سرًا من الفنانة زينة وأنجب منها التوأم عز الدين وزين الدين ومازالت قضيتهما مثارة في المحاكم، وأيضًا إشاعة زواج الفنانة منة فضالي من المطرب جو أشقر، كما عانى هاني عادل من الإشاعات والتي زوجته بالفنانة التونسية درة بعد عملهما معًا في فيلم «المعدية»، ثم انتشار إشاعة وفاة الفنان الكبير عادل إمام بعد وفاة الفنانة زيزي البدراوي.

كما انتشرت إشاعة وفاة الفنان يوسف شعبان، ووفاة الفنان باسم سمرة أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم «وش سجون»، كذلك إشاعة اعتزال الفنانة غادة عبدالرازق الفن تمامًا بعد افتتاحها أحد المطاعم في دبي، أيضًا إشاعة انفصال الفنان عمرو دياب عن زوجته السعودية زينة عاشور بسبب علاقته بعارضة أزياء إيطالية، وأعقب هذه الإشاعات انطلاق إشاعة خطبة الفنانة منة فضالي إلى الفنان أحمد عز أثناء عملهما سويًا في مسلسل «الإكسلانس»، وكذلك ارتباطها بمنتج ومخرج نفس العمل وائل عبدالله، وأخيرًا إشاعة طلاق الفنان أحمد السقا من زوجته مها الصغير.

مرض ومخدرات
حصل النجم نور الشريف على إجازة إجبارية بأمر الأطباء لمدة شهرين قام خلالها بإجراء عملية جراحة في لندن في قدمه بعد شعوره بآلام شديدة فيها أثناء تصوير مسلسل «خلف الله» العام الماضي.

وتعرضت الفنانة منى زكي لأزمة صحية إثر إصابتها بميكروب في المعدة تسبب في حدوث نزيف بالأمعاء، والفنان أحمد حلمي الذي خضع لعملية جراحية لإزالة ورم خبيث من ظهره، كما تعرض الفنان يوسف شعبان لآلام حادة في القلب بسبب ضيق في ثلاثة شرايين، كذلك تعرض الفنان محمد صبحي لأزمة صحية مفاجأة وتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات؛ حيث دخل العناية المركزة.

وشهد العام 2014 القبض على ثلاثة فنانين بتهمة حيازة مواد مخدرة وتعاطيها، في البداية سقطت دينا الشربيني، ثم نهى العمروسي، وأخيرًا أحمد عزمي للمرة الثانية.


عام الرحيل
العام 2014 شهد رحيل عدد كبير من الفنانين والمبدعين بداية بالفنانة زيزي البدراوي والفنان فاروق نجيب والمونتير السينمائي عادل شكري والمخرجة إيناس بكر والمؤلفة نادين شمس والمطربة ليلى جمال والفنان حمزة الشيمي، والموسيقار إبراهيم رأفت.

ممدوح الليثي كتب المشهد الحزين في 2014 وأخرجه في النهاية نادر جلال

 ورحل أيضًا السيناريست ممدوح الليثي والمنتج إسماعيل كتكت والمؤلف فايز غالي والإعلامي محمود سلطان والفنان حسين الإمام والمخرج مدحت السباعي والفنانة فايزة كمال، والفنان محمد أبو الحسن والكاتبة فتحية العسال والإعلامي وجدي الحكيم والموسيقار عطية شرارة والفنان سعيد صالح ورئيس غرفة صناعة السينما المصرية منيب شافعي والفنان خليل مرسي والمصارع الفنان ممدوح فرج، ورسام الكاريكاتير مصطفى حسين والمنتجة نهاد عبدالعزيز زوجة المنتج السينمائي محمد حسن رمزي، والمخرج المسرحي جلال توفيق والراقصة زيزي سالم والفنان عبدالمحسن سليم والفنان يوسف العسال والكاتب الصحفي أحمد رجب والمخرج السينمائي سعيد مرزوق .والفنان يوسف عيد والفنان خالد صالح والفنانة مريم فخر الدين والفنانة معالي زايد والفنانة الكبيرة صباح والمخرج نادر جلال

زواج وطلاق وإشاعات أهل الفن في 2014
زواج وطلاق وإشاعات أهل الفن في 2014

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب «33»
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب ...
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم