«سايبرس هيل» تدشن نجمتها على رصيف الفن

أعضاء فرقة سايبرس هيل يدشنون نجمتهم على رصيف الفن والشهرة في هوليوود في 18 أبريل 2019 (أ ف ب)

دشنت فرقة الهيب هوب الأميركية اللاتينية «سايبرس هيل»، الخميس، نجمتها على رصيف الشهرة والفن في هوليوود في لوس انجليس حيث تشكلت قبل ثلاثة عقود.

وقال لورنس ماغراد المعروف أيضا باسم «دي جاي ماغز» لوكالة فرانس برس «هذا أمر لا يصدق فعلا. كنا نسير على هذا الرصيف ونحن صغار وننظر إلى النجمات. لم نكن لنتصور يوما أننا سنحصل على نجمة هنا»، وفق «فرانس برس».

وأوضح «نحن نمثل الهيب هوب وذوي الأصول الأميركية اللاتينية والموسيقى والأحلام. إنه أمر رائع أن نحتفل بذلك مع العائلة». وكانت الفرقة تألفت قبل 30 عاما في لوس انجليس. وهي أول فرقة من أصول اميركية لاتينية تحصل على اسطوانة بلاتينية.

وقال لويس فريز الملقب «بي-ريل»، «قبل الموسيقى كنت عضوا في عصابة. ولا تتوافر الكثير من السبل للخروج من هذه الأوساط فإما السجن أو المقبرة. وجد فيّ أخواني شيئًا ما ووضعوني على الطريق الصحيح لأعمل في مجال الموسيقى معهم فشكلنا سايبرس هيل».

واسم «سايبرس هيل» مستوحى من شارع في الحي الذي ترعرع فيه أعضاء الفرقة. وباعت الفرقة أكثر من ثلاثة ملايين اسطوانة من ألبومها الثاني «بلاك صنداي» (1993). وهي أصدرت ألبومها الأخير «إليفنتس أون أسيد» في سبتمبر 2018.